بالفيديو .. ديدان تصول وتجول بداخل دجاج “بوبايز” فرع ابو نصير

المجهر الاخباري – خاص –  في ظل دخول الاردن لموسمها السياحي الصيفي .. باشرت المنشات السياحية الترويج والنهوض بخدماتها لتقدم وجها جميلا مشرقا عن الاردن امام السياح العرب والاجانب ..

وباعتبار صيف الاردن موسما سياحيا يشهد له الجميع من شتى الاصول والمنابت .. فحماية هذا الموسم السياحي امر يجب على الجهات الحكومية توفيره .. ليبقى الاردن اولا في نظر كل من يزوره

وهنا تضع “المجهر” شكوى ذات ابعاد خطيرة على كلا من المستهلك الاردني والاجنبي ..على مكتب الجهات المختصة في الغذاء والدواء لاتخاذ الاجراء المناسب لحماية مستقبل الاردن سياحيا ..

حيث تلقت “المجهر” شكوى من مواطنة مفادها وجود ديدان مقززه داخل قطع دجاج وجبة “بوبايز” كانت المواطنة قد ابتاعتها من فرع ابو نصير .. واضافت في شكواها الى انها قامت وفي تاريخ ٩/٧/٢٠١٨  وفي تمام الساعة الواحدة تقريبا  بشراء وجبة ضمن عروض “بوبايز” فرع ابو نصير  .. لتتفاجا عند تناولها بان الديدان تصول وتجول بداخل قطع الدجاج بحسب وصفها .. فقامت على الفور بتصوير قطع الدجاج كتوثيق ل شكواها ..

وبدورها “المجهر” حصلت على نسخة من التسجيل المصور لتضعه امام الجهات المختصة في حماية المستهلك  وامام دائرة الغذاء والدواء في الاردن  ..

وفي قراءه لما يوضحه الفيديو .. تبين ان ديدان ذات لون ابيض تقشعر الابدان لها لدى رؤيتها تخرج من داخل قطع الدجاج وتتحرك على سطحها تحت الجلد الخارجي لقطعة الدجاج .

وبدوره اكد المستشار القانوني  ومساعد المدير العام لسلسلة مطاعم “بوبايز” حسين عليان بان الادارة اطلعت على موضوع الشكوى واستهجن وقوع حادثة كهذه في احد فروع “بوبايز”  مشيرا الى ان الادارة شكلت تحقيقا حول الحادثة و اضاف بان السبب في الاغلب وراء ظهور الديدان هو نتيجة تخزين خاطئ للوجبة .. منوها الى ان الادارة لن تتهاون في مقاضاة كلا من يقوم بتشويه سمعة مطاعمها ..

 

 

 

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: