١٦ “محتال ” يبيعون “الوهم والخيال والاحلام” ب٣٠ مليون دينار

مالكي شركات التايم شير في الاردن .. يحتالون على مواطنين واجانب ب ٣٠ مليون دينار

المجهر الاخباري – خاص – وضحت وثائق حصلت “المجهر” على نسخ منها تعرض الاف المواطنين والاجانب للاحتيال من قبل شركات وهمية غير مرخصة تسوق لعقارات في الاردن وتركيا .. وتبيع بنظام الحصص واقتسام الوقت او ما يسمى ب “التايم شير ” .

وفي مزيد من التفاصيل رصدت “المجهر” ١٦ شركة يملكها محتالون يقومون باستدراج المواطنين والاجانب من المولات والمطاعم وبيعهم عقود وهمية لامتلاك عقار في كلا من العقبة والبحر الميت وتركيا ..

فيما وضحت دراسة بحثية اجراها باحث اقتصادي فضل عدم ذكر اسمه بان نسبة من تعرض للاحتيال من قبل هذه الشركات فاقت ال ٨٠٪ فيما حصل الاجانب على نسبة ٢٠٪ منها .. واضاف ان حجم الاحتيال قدر بما يفوق ال ٣٠ مليون دينار خلال السنوات الخمس الاخيرة ..

فيما سبق وحذر قانونيين مرارا وتكرارا لاتخاذ الحيطة والحذر اثناء الاقدام على شراء عقار بنظام الحصص او الشيوع او ما يسمى باقتسام الوقت “التايم شير” سيما وانه اغلب تلك الشركات غير مرخصة .. وتمارس الاحتيال العلني

 

“المجهر” ستكشف خلال الايام القادمة اسماء ١٦ محتال يمارس النصب والاحتيال مرفقا باسماء شركاتهم لتكون بمثابة تحذير من التعامل معهم و لاتخاذ الجهات المختصة الاجراءات اللازمة لايقافهم عن ممارسة اعمال من شانها تدمير السياحة الاردنية وتشويه سمعة الاردن خارجيا

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: