مختصون يؤكدون سلامة دجاج “بوبايز” .. ويؤكدون بان الديدان التي ظهرت بالفيديو سببه سوء تخزين المستهلك ل “الوجبة ” – تفاصيل

المجهر الاخباري – خاص – عبدالله ابوسير – اكد مختصون وخبراء في عالم سلامة الاغذية وادارة المطاعم ل”المجهر” خلال اتصال هاتفي سلامة قطع دجاج “بوبايز” من التهم التي وجهت لهم مؤخرا حول وجود ديدان تتحرك على سطح قطع الدجاج.

واضاف المختصون خلال حديثهم بان السبب وراء ظهور هذه الديدان مقترن بسوء تخزين المستهلك لقطع الدجاج وتركها مكشوفة .. موضحين بان الديدان التي ظهرت في الفيديو الذي نشرته “المجهر” فيما سبق سببها تعرض قطع الدجاج تلك للذباب والتي بدورها افرزت تلك الديدان .

وحذر المختصون المواطنين من ترك اي نوع غذائي مكشوفا دون تغطيته .. مشيرين الى ان تركه مكشوفا يجعله عرضه للتلف ولو لثواني قليلة وفق حديثهم .

وارسل المختصون مقطع فيديو وطلبوا من “المجهر” بثه لتوضيح ماهية الديدان التي ظهرت في الفيديو الذي اثير مؤخرا .

ويذكر ان المؤسسة العامة للغذاء والدواء اكدت في بيان اصدرته مساء امس على سلامة قطع الدجاج النيئة والمقلية التي تقدمها سلسلة المطاعم الامريكية الشهيرة “بوبايز” .. بعد فحص كوادر الصحة والسلامة للعينات حسيا ومخبريا .

من جهته اكد مساعد المدير العام والمستشار القانوني لسلسلة مطاعم “بوبايز” في الاردن حسين عليان خلال اتصال هاتفي مع “المجهر ” لحظة تحرير الخبر على سلامة منتجهم .. وناشد رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تحري الدقة قبل تداول معلومات تسيء لسمعة سلسلة مطاعم مشهورة عالميا  .. مؤكدا بان الادارة العامة ستلاحق قضائيا كل من تدوال ما في مضمونه اساءة تسببت بخسائر فادحة ماديا ومعنويا ..

وتاليا الفيديو الذي حصلت “المجهر” على نسخة منه ..

 

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: