الوكالة تدحض الادعاءات بوقف رواتب 22 ألف من عامليها.

تؤكد وكالة الغوث الدولية (الاونروا) عدم صحة الادعاءات عن نية الوكالة وقف رواتب 22 ألف من عامليها .

لقد أصدر اتحاد موظفي الاونروا في غزة بيانا بالأمس أدعى فيه ان “تقليصات” الاونروا ستطال “وقف رواتب 22 ألف موظف من كافة المناطق ووقف كامل المساعدات المقدمة (في قطاع غزة)”. هذا الادعاء باطل وعلى قيادة الاتحاد في غزة عدم نشر معلومات غير دقيقه البتة وخلق بلبلة بين العاملين وصفوف اللاجئين.

لقد حرص مدير عمليات الأونروا في غزة الاجتماع مع اتحادي العاملين في اقليم ورئاسة الأونروا في القطاع ووضعهم بصورة الجهود المتواصلة لجسر العجز المالي التاريخي للوكالة وجهود الاونروا الإبقاء على الخدمات الحيوية وللجهد الخاص للحصول على التمويل الاضافي لبدء العام الدراسي والاستمرار بتقديم المساعدات الغذائية الطارئة لمليون لاجئ في غزة. وقد شرح لهم مدير العمليات بالتفصيل تداعيات نفاذ أموال الدول المتبرعة لميزانية الطوارئ وتداعيات ذلك على برامج طارئة وخدمات تغطى عبر هذه الميزانية والتي تشمل برنامج المال مقابل العمل وبرنامج الصحة النفسية المجتمعية والخطوات المنوي القيام بها للإبقاء على هذه الخدمات وان كان دون السقف المأمول وتداعيات ذلك على قسم من العاملين على نظام عقود العمل المؤقتة.

كان على الاتحاد ان يلتزم الدقة في نقل مجريات الاجتماع مع مدير العمليات والامتناع عن نشر “معلومة” غير صحيحة ولم تصدر عن الاونروا أو ممثليها.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: