مجلس بلدي معان : ندعو للالتفاف خلف القيادة لمواجهة قرار “ترامب”

المجهر الاخباري – خاص –  عقد مجلس بلدي معان جلسة طارئة برئاسة الدكتور اكرم كريشان رئيس بلدية معان الكبرى ناقش خلالها قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب حول إعلان القدس عاصمة موحدة للكيان الصهيوني .

وأكد المجلس ببيانه الصادر عنه صباح اليوم الأربعاء الموافق 6/12/2017  ووصل “المجهر” عن إدانته وشجبه واستنكاره لقرار الرئيس الأميركي باتخاذ القدس عاصمة موحدة لدولة الكيان الصهيوني ونقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس .

وحذر المجلس في بيانه من مغبة مثل هذا القرار الغاشم والذي يمثل اعتداءا صارخا من قبل الولايات المتحدة على المدينة المقدسة معراج رسولنا عليه الصلاة والسلام وقبلة المسلمين الأولى وقدسيتها لدى المسيحيين والعاصمة الأبدية للفلسطينيين وبذلك يمنح الكيان الصهيوني شرعية على مدينة القدس وغطاءا للاستمرار في جرائم تهويد المدينة وطرد الشعب الفلسطيني المرابط وهذه خطوة تشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي باعتبار القدس أراضي محتلة كما .

وأدان المجلس  قيام قطعان المستوطنين صباح اليوم بأستباحة ساحات الأقصى الشريف ويدعو البيان إلى الوقوف سدا منيعا وسورا عاليا في وجه هذا القرار الغاشم والوقوف بحزم كي لاتمر هذه المؤامرة الدنيئة مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية المظفرة بمنع تنفيذ هذا القرار الخطير.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: