عدي جريسات ينضم إلى أسرة “الأردن اليوم” ويستعد لمهرجان الفحيص

المجهر نيوز

انضم الزميل عدي جريسات إلى أسرة فضائية “الأردن اليوم” ليضيف خبرته المتراكمة التي تمتد لأكثر من 7 سنوات من العمل في مجال تنظيم الحفلات والمهرجانات والدعاية والإعلام بالإضافة إلى خبر في الإنتاج من خلال امتلاكه شركة البوابات السبع لإدارة الأعمال.
ولا يعتبر جريسات غريباً عن الوسط الإعلامي الأردني فقد سبق له وأن عمل في هذا المجال لسنوات طويلة من خلال صحيفة العرب اليوم وعدد كبير من المواقع الإخبارية كمان انه أسس احد المواقع الإخبارية المختصة بالشأن السياحي.
وعرف عنه دعمه المتواصل واللا محدود للفن والفنان الأردني بشكل عام بالإضافة لمنحه فرصة للعديد من الشباب لإبراز طاقاتهم من خلال الأعمال والمهرجانات التي نظمها سابقاً.
ويأمل جريسات ان يشكل تواجده في فضائية “الأردن اليوم” نقله نوعية في حياته المهنية خاصة انها باتت من المحطات الرائدة والمتميزة في الأردن وتضم محتوى سياسي واجتماعي وفني وتحاكي هموم المواطن الأردني بشكل عام.
ويأمل المشاهد الأردني في ان تحدث هذه الشراكة حالة إعلامية مميزة على كافة الصعد وان تكون لمسات جريسات واضحة باختيار الأعمال والبرامج المعروضة عبر الشاشة والتي تليق وتلبي طموح وذوق المشاهد الأردني.
وبالإضافة إلى العمل في القناة فإن جريسات لم ينقطع عن العمل في مجال الثقافة والفن وهو الان أمين سر مهرجان الفحيص “الأردن تاريخ وحضارة” والذي سيتم افتتاحه خلال الأيام القليلة القادمة.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: