الوحدات يختبر محترفا من السويد ويفاوض السوري مارديك

المجهر نيوز

اجرى الجهاز الفني والتدريبي لفريق الوحدات بقيادة المدرب جمال محمود يوم امس، اختبارا للمحترف السويدي صانع الالعاب اسماعيل فانجا، حيث شوهد امس يتدرب مع لاعبي «الاخضر».
الى ذلك دخل الوحدات في مفاوضات جادة مع اللاعب السوري مارديك مارديكيان، حيث يتوقع ان تتضح في غضون الساعات القليلة المقبلة، مزيدا من التفاصيل بخصوص هذه الصفقة.
من جهة ثانية، طلب ناديا الجزيرة والبقعة استعاره لاعب الفريق خضر الحاج، حيث تدرس ادارة النادي كلا الطلبين على حدا.
في هذا السياق جدد حارس المرمى تامر صالح عقده مع الوحدات لموسمين إضافين، فيما لم تتضح بعد طبيعة التفاصيل فيما يتعلق بالتوقيع مع اللاعب صالح راتب، حيث يدور بعض الجدل في اورقه النادي حيال هذا الامر، في الوقت الذي باتت فيه جماهير الفريق تطالب بتجديد ثقتها بلاعبها الذي غاب الموسم الماضي بسبب الاصابه والتي جعلته يدخل برنامجا طبيا وتأهيليا طويلا، تمكن بعدها من استعادة مستواه الطبيعي.
السلط يواصل تعاقداته
يواصل نادي السلط تعاقداته مع لاعبين جدد، استعدادا للمشاركة لاول مرة في تاريخه في دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وابرم النادي عقدين مع اللاعبين ياسر الرواشدة وبلال قويدر، اللذين انتقلا إلى الفريق قادمين من النادي الفيصلي.
وسبق وأن ابرم السلط في الفترة الماضية، عقودا مع عدد كبير من اللاعبين وصل تقريبا الى 15 لاعبا، بتنسيب من المدير الفني اسامة قاسم، في اطار البحث عن تشكيل فريق قادر على خوض مباريات دوري المحترفين التي تتصف بالصعوبة.
ويحظى فريق السلط لكرة القدم، بدعم كبير من ادارة النادي وابناء المدينة، في اطار البحث عن تحقيق نتائج جيدة في اول ظهور للفريق بدوري المحترفين.

الصريح يعبر الخليج وديا
حقق فريق نادي الصريح لكرة القدم الفوز على فريق الخليج بنتيجة 4-1 في إطار المعسكر التدريبي الذي يجريه النادي في العقبة.
ويقيم فريق الصريح معسكرا تدريبيا في مدينة العقبة، استعدادا لمنافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
واكد رئيس النادي عمر العجلوني أن المعسكر التدريبي الذي بدأ يوم الخميس الماضي، ويختتم غدا الثلاثاء، حقق اهدافه بعد تدريبات مكثفة خاضها اللاعبون بقيادة المدرب مالك شطناوي، وتركزت على الجانب البدني، اضافة الى الجوانب الفنية.
وفي تصريح صحفي ادلى به العجلوني ان الصريح يسعى وبشكل جدي للتعاقد مع محترفين اجاب على سوية عالية، مؤكدا ان الفريق يتطلع للمنافسه النسخة الجديدة من دوري المحترفين، متمنيا ان ينجح في تحقيق طموحات وامال عشاقه.
وبين العجلوني الى أن الادارة عاقدة العزم على توفير جميع متطلبات اللاعبين رغم شح الامكانات، سعيا لتحقيق نتائج جيدة في الموسم الكروي المقبل الذي ينطلق الشهر المقبل.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: