أرياس يرتدي قميص أتلتيكو بديلا لفرساليكو

المجهر نيوز
عاقد أتليتيكو مدريد مع سانتياغو أرياس ظهير أيمن منتخب كولومبيا من أيندهوفن الهولندي ليحل بدلا من الكرواتي شيمه فرساليكو المنتقل إلى إنترناسيونالي الإيطالي على سبيل الإعارة.

توقال النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في بيان “توصل أتليتيكو مدريد وأيندهوفن إلى اتفاق بالتعاقد مع سانتياجو أرياس. أصبح الظهير الأيمن لاعبا جديدا في أتليتيكو بعدما وقع للمواسم الخمسة المقبلة”.

وانضم أرياس (26 عاما) إلى أيندهوفن في 2013 بعدما أمضى عامين مع سبورتنغ في البرتغال وفاز بالدوري الهولندي ثلاث مرات واختير لاعب العام في موسمه الأخير.

ولعب أساسيا في جميع مباريات كولومبيا الأربع في كأس العالم في روسيا.

وتزامن الاعلان عن التعاقد مع أرياس مع التوصل إلى اتفاق لإعارة الظهير الأيمن فرساليكو إلى إنترناسيونالي. وتألق فرساليكو أيضا في روسيا ولعب أساسيا في ست من سبع مباريات لكرواتيا في طريقها للنهائي قبل الخسارة أمام فرنسا 4-2.

وقال أتليتيكو في بيان منفصل “توصل نادينا إلى اتفاق مع إنترناسيونالي شريطة اجتياز اللاعب للكشف الطبي والانتهاء من بعض الأوراق على إعارة شيمه فرساليكو.

“بعد موسمين دافع فيهما عن ألوان الفريق وأظهر مهاراته نتمنى له كل التوفيق في مغامرته الجديدة مع إنترناسيونالي الذي يملك خيارا لشراء اللاعب”.

ويقوم أتليتيكو بطل الدوري الأوروبي بجولة تسبق الموسم الجديد في سنغافورة وسيلعب مع غريمه ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبية في 15 اغسطس اب في استونيا.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: