الأردنيون ينتفضون ضد قرار ” ترامب”

المجهر المحلية – خاص – نفذ المئات من موظفي وكالة الغوث ” الأنروا” اعتصاما أمام مبنى الوكالة في بيادر وادي السير احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والذي أعلن خلاله اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني .

كما نفذ أعضاء الهيئة التدريسية والطلابية في الجامعة الهاشمية وقفة احتجاجية داخل حرم الجامعة منددين بالقرار .

فيما أقيمت وقفة احتجاجية شارك بها المئات من طلبة جامعة اليرموك داخل الحرم الجامعي مطالبين الحكومة بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني .

وفي كلية الخوارزمي شارك المئات من الطلبة بوقفة احتجاجية غاضبة مطالبة بمقاطعة البضائع الأمريكية وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني .

وفي جامعة الزرقاء الأهلية نفذ أعضاء الهيئة التدريسية والطلابية وقفة احتجاجية داخل الجامعة احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي .

كما نظم محامو محافظة الكرك اليوم الخميس، وقفة احتجاجية غاضبة امام قصر العدل في المحافظة لتنديد بقرار الرئيس الاميركي بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي المحتل ونقل سفارته اليه.

وطالب المشاركون في الوقفة الشعوب العربية والاسلامية والصديقة الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في استرجاع حقوقة المغتصبة من هذا الكيان الغاشم ومقاطعة المنتوجات الاميركية التي اظهرت انحيازها بشكل علني الى جانب الكيان الصهيوني الذي لا يعترف بالمواثيق والقوانين الاعراف الدولية .

واشادوا بمواقف الدول الصديقة من قرار الرئيس الاميركي المتهور بالاعلان عن مواقفهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني الاعزل بعدم الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني والامتناع عن نقل سفارات بلدانهم اليها ومعارضة القرار الاميركي الجائر.وفي جامعة الحسين بمعان شارك المئات من الطلاب بوقفة احتجاجية رفضا لقرار ترامب.

وفي المفرق اقيمت وقفة احتجاجية امام محكمة المفرق بمشاركة العشرات من المحاميين احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: