القائد الأعلى يطلع على جاهزية القوات المسلحة للتعامل مع محاولات اختراق الحدود

المجهر نيوز

زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الخميس، القيادة العامة للقوات المسلحة، حيث كان في استقبال جلالته رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات.
واجتمع جلالة الملك بالفريق الركن فريحات فترة من الوقت، تم خلالها بحث عدد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.
وتناول الاجتماع أخر التطورات على الحدود الشمالية للمملكة، وجاهزية القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية في حماية الحدود والتعامل مع أي مستجدات أو أي تهديد لأمن الوطن والمواطن.
وأطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة جلالة القائد الأعلى على جاهزية القوات المسلحة على طول الحدود الأردنية مع دول الجوار واستعدادها التام للتعامل مع أية محاولات اختراق للحدود من قبل الجماعات الإرهابية التي يتم قتالها ومطاردتها بالقرب من الحدود الشمالية للمملكة.
وأعرب جلالة القائد الأعلى عن اعتزازه الكبير بمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وتقديره للجهود التي يبذلونها في الدفاع عن الوطن وصون مقدراته، وكذلك للجهود الإنسانية والإغاثية التي قاموا بها مؤخرا في تقديم الخدمات العلاجية والطبية وإيصال المساعدات إلى الأشقاء السوريين داخل الأراضي السورية.
كما أعرب جلالته عن ثقته العالية بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصلت إليه القوات المسلحة إعدادا وتسليحا وتدريبا.«بترا».

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: