غنيمات : منصّتان للتواصل مع المواطنين

المجهر نيوز

كشفت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانه غنيمات عن توجه الحكومة لإنشاء منصتين لتكونا قريبتين من الشارع بالآراء والأفكار، وحتى المشاكل، ستكون احداهما للقطاع العام بكافة مؤسساته، وثانيهما حول مختلف القضايا ستتبع لوزارة الإعلام.
وأشارت غنيمات في تصريح خاص لـ»الدستور» إلى حرص الحكومة على التواصل مع المواطنين بشكل بشكل دائم، وعرفت آراءهم وأفكارهم حول مختلف القضايا، وهذا ما ستحققه المنصتان اللتان تعمل على انشائهما الحكومة، وقد كان لقاء يوم الأربعاء الماضي مع رئيس الوزراء وجرى بحث آخر المستجدات فيما يخصهما للإعلان عن اطلاقهما قريبا.
ولفتت غنيمات إلى أن الهدف الأساس من هذه الخطوة هو التواصل، ونحن اليوم نعكف على انجاز المنصتين تعمل إحداهما في وزارة تطوير القطاع العام، والثانية ستتبع لوزارة الإعلام تتضمن أخبار الحكومة، يمكن من خلالها تقديم مقترحات من المواطنين وآراء وأفكار، وحتى مشاكل وشكاوى، مؤكدة أنه سيتم رصد أي قضايا ويؤخذ بها، كما سيتم حل أي مشاكل.
وبينت غنيمات أن التصوّر النهائي لم يكتمل بعد للمنصتين، وهناك اجتماعات مستمرة بشأنهما، سعيا لتكريس التواصل مع المواطنين بشكل دائم.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: