مسيرات احتجاجية بمحافظات المملكة رفضا لقرار ترامب (صور وفيديو)

خاص – ما ان اعلن لرئيس الامريكية دونالد ترامب قراره بالاعتراف بالقدس عاصمة لـ”اسرائيل”، شهددت العديد من محافظات المملكة خلال نهار اليوم الخميس، مسيرات ووقفات احتجاجية تنديداً ورفضاً لقرار ترامب.

وقال مصدر امني لـ”جراسا”، ان العشرات من ابناء مخيم سوف في محافظة جرش، شاركوا في وقفه احتجاجيه داخل المخيم وذلك احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي بشان القدس.

ونفذ نحو 50 شخصاً بعد صلاة المغرب مسيرة احتجاجية انطلقت من امام مسجد عمر بن لخطاب، الواقع في الوسط التجاري بمحافظة الزرقاء.

وبعد صلاة المغرب ايضا اقيمت وقفه احتجاجيه داخل مخيم مادبا بمشاركة نحو 100 شخص، وسط هتافات وشعارات تندد بقرار ترامب

وفي وقت لاحق انطلقت ميرة حاشدة شارك بها المئات من ابناء منطقة حي نزال شرق العاصمة عمان، انطلق من امام مسجد نزال الكبير بعد صلاة العشاء، وذلك تضامنا مع القدس المحتلة

وفي العقبة اقيمت وقفه احتجاجيه امام مسجد ابو داوود الكائن على دوار الاميرة هيا بمشاركة 200 شخص احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي.

وانطلقت مسيرة بعد صلاة العشاء من امام مسجد عبدالرحمن بن عوف باتجاه الحي الشرقي في منطقة المقابلين بمشاركة نحو 150 شخصاً، فيما انطلقت مسيرة من امام مسجد ابو حنيفة الكائن في مخيم الحسين باتجاه نادي شباب الحسين بمشاركة 50 شخص ، وسط هتافات تضامنية مع القدس.

يتبع..

 

 

 

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: