منى زكي بـ”لوك” جديد في أحدث ظهور لها (صور)

المجهر نيوز

ظهرت مجموعة صور حديثة للفنانة المصرية منى زكي برفقة زوجها الفنان أحمد حلمي وعدد من نجوم الفن، خلال قضائهم أجازتهم الصيفية بالساحل الشمالي.

منى أطلت في الصور بلوك جديد، حيث قامت بقص شعرها قليلا، وظهرت بتسريحة مختلفة، كما بدت أكثر نحافة، مما أظهرها كفتاة عشرينية، وقد حازت إطلالتها على إعجاب جمهورها بشدة وتغزلوا في جمالها.

الفنانة المصرية التقطت صورة مع زوجها، كما ظهرا في صورة أخرى مع عدد من الفنانين منهم: الفنانة غادة عادل، والفنان أمير شاهين، والسيناريست تامر حبيب، وغيرهم.

يذكر أن الفنانة جميلة عوض قد نشرت مؤخرا مجموعة صور تجمعها بالنجمة مني زكي، خلال تواجدهما في أحد مطارات الولايات المتحدة الأمريكية، كاشفة أنهما محتجزتين في المطار، وقد ظهرتا في الصور وهما جالستان فوق حقائبهما وغارقتان في الضحك على هذا الموقف المحرج.

جميلة أرفقت الصور بتعليق طريف قالت فيه: “و بينما الفنانات على أغلفة المجلات منى زكي و جميلة محتجزين في الولايات”، دون أن تكشف سبب احتجازهما بهذا الشكل.

لكن الفنانة الفنانة منى زكي أوضحت الأمر بعدها بفترة، وأكدت أن الأمر كله مجرد دعابة من جميلة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، ولم تتوقع أن يتحول الأمر إلى نبأ يتصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن منى زكي تشارك في بطولة فيلم “3 شهور” مع النجوم أحمد السقا وخالد الصاوي وروجينا وجميلة عوض، إلا أن الفيلم توقف تصويره مؤخرا لأسباب انتاجية.

 

 

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: