إطلاق حملة تعريفية بميزات المحافظ الإلكترونية للعاملين في بلديات الشمال

إطلاق حملة تعريفية بميزات المحافظ الإلكترونية للعاملين في بلديات الشمال

أطلق بنك تنمية المدن والقرى، اليوم الاثنين، بالتعاون مع شركة “دينارك”، حملة تعريفية خاصة بإنشاء المحفظة الإلكترونية ومميزاتها استهدفت العاملين والموظفين في بلديات الشمال.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتكاملة لخدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال منتصر الحمصي، إن الشراكة مع بنك تنمية المدن تأتي إيمانا من الطرفين بأهمية الشفافية والتميز بالأداء في الجهاز الحكومي المرتكز على استثمار ثورة تكنولوجيا المعلومات ومواكبة آخر التطورات التي تطرأ عليها، مشيرا إلى أن الشركة المتكاملة هي شريك استراتيجي للقطاع الحكومي في تنفيذ هذه الرؤية.
وأشار مدير الخدمات المصرفية في بنك تنمية المدن خالد الزعبي إلى أن البنك يسعى جاهدا من خلال إطلاق محفظته الإلكترونية لتيسير وتسهيل إيصال حقوق العاملين في البلديات، دون تعقيدات باعتبار ذلك يشكل أحد الحلول التي يعمل البنك على توفيرها لتقليل عملية صرف النقد، وتقليل وسطاء الصرف بين البلديات ومجالس الخدمات المشتركة من جهة والموظفين من جهة أخرى.
وقال مدير تطوير الأداء المؤسسي بالوكالة في البنك الدكتور فراس الهيجاوي، إن إطلاق محفظة أعمال البنك جاءت اتساقا مع خطة التحول الرقمي الخاصة بالبنك، مشيرا إلى أن المحافظ الإلكترونية تحاكي في الواقع الحسابات البنكية، وتخدم شريحة واسعة من العاملين في البلديات ومجالس الخدمات المشتركة.
ولفت مدير فرع البنك في إقليم الشمال مهنا الملكاوي، إلى أهمية المحفظة في تسهيل وتبسيط الإجراءات المتصلة بمكافآت الموظفين والعاملين في البلديات، خصوصا أنها تبدأ بفائدة صفرية لحد أول دينار في المحفظة، وترتفع بنسبة ضئيلة جدا مع ارتفاع موجودات المحفظة وتقل كثيرا عن الحسابات البنكية، مؤكدا أن المحفظة تخضع لرقابة البنك المركزي.