من نحن .. صحيفة المجهر الاخباري الدولية

اضواء المجهر الاخباري الدولية

صحيفة عربية دولية مستقلة

“المجهر الدولية”

نحن صحيفة عربية دولية مستقلة .. ننقل لكم قرائنا الاعزاء اخر اخبار العالم العربي بعد جمع بياناتها من مصادرها وتنقيحها وتحري مدى صحتها ليتم فيما بعد اعدادها وصياغتها على ايدي نخبة اعلامية وفريق عمل صحفي مختص لنضعها مؤخرا بين ايديكم على طبق من ذهب بعد اعدادها في مطبخ مجهرنا المهني ..

سياستنا في “المجهر ” ، ان نكون مستقلين في زمن الاستقطابات الصحافية والاعلامية الصاخب، واول عناوين هذا الاستقلال هو تقليص المصاريف والنفقات، والتمسك بالمهنية العالية، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع بقدر الامكان، والانحياز الى القارئ فقط واملاءاته، فنحن في منطقة ملتهبة، تخرج من حرب لتقع في اخرى، في ظل خطف لثورات الامل في التغيير الديمقراطي من قبل ثورات مضادة اعادت عقارب الساعة الى الوراء للأسف.

لماذا “المجهر” .. اطلقنا على صحيفتنا “المجهر” لاننا بعد قرائتنا للاحداث نتمعن في الحقيقه وليست اي حقيقه بل حقيقه الواقع المجهرية حيث اننا نرى في مجهرنا ما لا يراه البعض من الصحف ذو الملفات الخاصة والاجندات الموجهه ونكشف حقيقه الواقع عقب تكبير حجمها لنكشف ونرى واقع الحقيقه بشكل أوضح.

نحن في “المجهر” نحن لا نحتكر الحقيقة، ونؤمن بأن لكل قضية وجهين ، لذلك سنفتح صفحاتنا لكل الاتجاهات دون تمييز

صحيفتنا “المجهر ” هذه الصحيفة الالكترونية ستتجدد على مدار الساعة وتواكب الاحداث لحظة بلحظة، في اطار عمل جماعي، وبسواعد مجموعة من الزملاء المخضرمين المهنيين والذين بدورهم ينقلون لكم خبره ما لا يقل عن 40 عاما في العمل الصحفي المهني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *