لجنة مهرجان الزمن الجميل تحسم اسامي المكرمين وتضع البنود النهائية للدورة الرابعة

المجهر نيوز

 

عقدت لجنة مهرجان الزمن الجميل اجتماعها الثاني، في امبراطورية التجميل الخاصة برئيس اللجنة د.هراتش سغبازاريان، حيث ناقشت على مدى ثلاث ساعات عدد من البنود التي وضعت على جدول أعمالها،تمهيداً لاطلاق الدورة الرابعة من المهرجان، التي ستتضمن أكثر من مفاجأة في الشكل والمضمون.
أجواء الديمقراطية سادت في الاجتماع الذي ضمّ الى جانب اعضاء اللجنة الدائمين،الخبير في المجال التلفزيوني أنطوان كسابيان الذي أبدى اعتزازه بأن يكون واحدا ممن يحاولون إضفاء بسمة على وجوه انهكها التعب والزمن ،والصحافي زكريا فحام الذي انضم الى اللجنة اخيرا مثنيا على الأجواء العفوية وروح المحبة التي سادت الاجتماع ، وأبدى فخره بالإنضمام للجنة عُرفت بصدقيتها وحرفيتها في العمل الذي كان الاعلام اللبناني والعربي شاهداً نجاحها ..
وفي الوقت الذي غاب بعض أعضاء اللجنة عن الاجتماع بداعي السفر ،كانت الأجواء تصلهم أولا بأول للإطلاع على مجريات الاجتماع وإبداء الرأي في اختيار اسماء المكرمين وزمان ومكان المهرجان وتفاصيل أخرى.
وككل مرة،لا بد وأن يختتم د.هراتش الاجتماع بلفتة خاصة كانت هذه المرة من نصيب عضو اللجنة و الكاتبة داليا حداد حيث تمّ الاحتفال بعيد ميلادها في أجواء من الفرح، فتمنى الجميع لها الصحة والسعادة والعمر المديد.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق