وافق على بطولته عمرو يوسف.. بداية عسيرة لفيلم “حملة فرعون”

المجهر نيوز

عمل تاريخي قصته مستوحاة من “الساموراي السبعة”، الذي تم تقديمه بأكثر من شكل في السينما العالمية، وقرر المنتج محمد السبكى تقديم نسخته المصرية، إلا أن الأمر يحتاج إلى مبالغ طائلة حتى يتم إنتاجه وإظهاره بالصورة التى تليق به كعمل تاريخي، أطلق عليه اسم “حملة فرعون”، عدة مشاكل حدثت بسبب هذا العمل، جراء الاعتذارات المتتالية لممثلين عن بطولة العمل.

وأكد منتج العمل محمد السبكي لـ”الوطن” تعاقد الفنان عمرو يوسف على بطولة الفيلم، على أن يتم الإعلان عن ذلك بشكل مباشر خلال أيام، حتى يضع الخطة النهائية ليبدأ التصوير، بداية الشهر المقبل.

وقب موافقة الفنان عمرو يوسف، اعتذر فنانين ومخرج عن الفيلم، لأسباب مختلفة، نعرضها فيما يلي:

-أمير كرارة

كان المرشح الأول لبطولته الفنان أمير كرارة ولكنه اعتذر، غير أنه قال إن العمل لم يعرض عليه فى الأساس، بالاضافة إلى أنه منشغل فى الوقت الحالى بالتحضير لمسلسل “كلبش” الجزء الجديد، وفيلم “كازبلانكا” مع المخرج بيتر ميمي.

– المخرج بيتر ميمي

اعتذر المخرج بيتر ميمى وهو صاحب المشروع من البداية وفكرته الأساسية، عن العمل الذى تم تقديمه من قبل بشكل مباشر فى فيلم شمس الزناتي للمخرج سمير سيف، جاء ذلك بعد أن كان “بيتر” متحمس للتجربة إلا أنه فضل الإنشغال بأعمال فنية أخرى، نظرًا لاختلافات فى وجهات النظر.

– محمد رمضان

اعتذر الفنان محمد رمضان عن الفيلم، حيث كان مرشحًا لبطولة العمل ولكنه لم يوافق نظرًا لأنه قدم جزأين من فيلم “الكنز”، وهو فيلم تاريخي وقد عرض الجزء الأول وحقق إيرادات وصلت إلى 19 مليون و143 ألف جنيه فى السينمات، ويواصل الجزء الثاني ما انتهى إليه الجزء اﻷول في حكايات “حتشسبوت” في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

كما اتفق المنتج محمد السبكي على أن يخرج العمل محمد سامي، ويكتبه المؤلف كريم بشير، كما يجرى السبكى جلسات العديد من التحضيرات وجلسات العمل للاتفاق على الأبطال المشاركين وسيتم الإعلان عنها خلال يومين.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق