انخفاض الحرارة اليوم وغدا وامطار حتى الاربعاء

المجهر نيوز

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وهناك احتمال لسقوط زخات محلية من المطر قد تكون غزيرة أحيانا في المناطق الشرقية، ويصحبها الرعد، ما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة غدا، حيث تكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع تساقط زخات من المطر بين الحين والآخر قد تكون غزيرة أحياناً في الأجزاء الغربية من المملكة، مما يمكن ان يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع توقعات لسقوط زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة بين الحين والآخر، وتكون الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 20 – 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 23 – 10 والمناطق الجنوبية 17 – 10 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 22 درجة مئوية.
— (بترا)

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق