في يوم ميلادها: كريس جنير جدة لـ9 أحفاد وحبيبها يصغرها بـ25 عاماً

المجهر نيوز

كريس جينر Kris Jenner ، كارداشيان سابقاً، هي ممثلة أميركية اشتهرت باشتراكها في برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians، وتمتلك شركة إنتاج في لوس انجلس.
كريس، وهي ووالدة النجمات كورتني وكلوي وكيم كارداشيان وشقيقهم روب، إضافة إلى كايلي وكيندال جنير، هي من مواليد 5 نوفمبر عام 1955 بكاليفورنيا في الولايات المتحدة ، تحتفل حالياً في ذكرى ميلادها الـ63، والدتها ماري ووالدها روبرت يعمل مهندساً.تطلق والداها وهي في السابعة من عمرها، ثم ربّتها والدتها، وعملت في شبابها مضيفة طيران.
حياتها الاجتماعية:
تزوجت كريس مرّتين، الأولى من روبرت كارداشيان في 8 يوليو عام 1978، وأنجبت له كورتني 1979، كيم 1980، كلوي، 1984 وروب 1987، ثم تطلقا عام 1991، لتتزوج في ابريل من العام نفسه، وبعد الطلاق بشهر فقط، بروس جينر، الذي تحوّل جنسياً ليصبح كاتلين جينر عام 2015، وانجبت منه كيندال وكايلي جينر، جينروانفصلا عام 2014، وتواعد حالياً كوري غامبل Corey Gamble مدير اعمال جاستن بيبر، الذي يصغرها بـ25 عاماً.
حياتها المهنية:
تقدمت كريس عام 2007 بمقترح لريان سيكريست، أحد اشهر مقدمي البرامج في الولايات المتحدة، وكان عبارة عن برنامج تلفزيوني واقعي يحاكي الأحداث اليومية التي تقع بين أسرة كبيرة، جميع أفرادها من المشاهير.
وتلقت كريس مبلغ جيد مقابل فكرة البرنامج كيميميم كما واكب البرنامج نجاح كبير جداً حتى أصبح واحد من أهم برامج تلفزيون الواقع في العالم حتى اليوم.
وساهمت كريس في رسم مسار جميع أولادها، خاصة وأنها تولت إدارة أعمالهم وكانت تتلقى أجرا نظير خدماتها.
وقد أصبحت جدة لـ9 أحفاد، بعد أن أنجب جميع أولادها اطفال، باستثناء عارضة الأزياء كيندال التي تحاول التركيز على نجاحها مهنياً.
وقد أصدرت كتاباً يتناول سيرة حياتها تحت عنوان Kris Jenner… and All Things Kardashian في الأول من نوفمبر 2011، من دون إغفال برنامجها الحواري على التلفاز التي حققت فيه جماهيرية كبيرة أيضاً.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق