الرزّاز يوعز بتحويل الفوائض الماليّة لمعهد الإدارة العامّة إلى الخزينة

المجهر نيوز

أوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بتحويل جميع الفوائض الماليّة لمعهد الإدارة العامّة البالغ مجموعها زهاء 68 ألف دينار إلى خزينة الدّولة فوراً.
وبحسب ما أعلن رئيس اللجنة المكلّفة بمراجعة المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة أمين عام رئاسة الوزراء سامي الداوود، فإنّ رئيس الوزراء وجّه إلى البدء بتحصيل الذمم المستحقّة للمعهد البالغ مجموعها زهاء 160 ألف دينار بالسرعة القصوى وإعلامه بذلك.
وأوضح الداوود أنّ اللجنة عقدت اليوم اجتماعها الثالث، وتلقّت ردّ وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسّسي حول الفوائض الماليّة والذمم المستحقّة لمعهد الإدارة العامّة، حيث أوعز رئيس الوزراء بتحويل الفوائض إلى الخزينة والبدء فوراً بتحصيل الذمم.
وأشار إلى أنّ اللجنة قامت اليوم بفرز جميع القضايا والمخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة، والتي يجب إحالتها إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، وتمّ تصنيف القضايا وفقاً للوزارة أو المؤسّسة المعنيّة.
ولفت الداوود إلى أنّ هذه القضايا سيتمّ تسليمها إلى الوزراء المعنيين خلال جلسة مجلس الوزراء التي ستعقد اليوم الاثنين لغايات التعامل معها، وتزويد رئاسة الوزراء بالردّ مدعوماً بالمعزّزات اللازمة لتصويب جميع هذه المخالفات.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق