حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار اليوم وغدا

المجهر نيوز

تبقى المملكة نهار اليوم تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة احياناً، مع سقوط زخات متفرقة من المطر في اغلب مناطق المملكة قد تكون غزيرة مصحوبة بالرعد وتساقط للبرد احياناً، كما يحتمل ان تتشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى الأجواء غدا باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد احياناً تؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الاربعاء، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع فرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة بين الحين والآخر قد يصحبها الرعد احياناً، والرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 18 – 10 درجة مئوية والمناطق الشمالية 19 – 11 والمناطق الجنوبية 17 – 9 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 19 درجة مئوية.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق