أمين عام “الداخلية” يلتقي نائب وزير داخلية كوسوفو

المجهر نيوز

بحث أمين عام وزارة الداخلية المحافظ الدكتور رائد العدوان لدى لقائه في مكتبه بالوزارة اليوم الاثنين نائب وزير الداخلية في كوسوفو عبد السلام اشكودرا والوفد المرافق سبل تعزيز وتدعيم علاقات التعاون الثنائي بين البلدين خاصة في المجالات الامنية والشرطية وتبادل الخبرات ومكافحة الجريمة بشتى صنوفها.
واكد العدوان في بداية اللقاء متانة وعمق العلاقات التاريخية بين البلدين، وضرورة البناء عليها وتعزيزها بما يحقق مصالحهما المشتركة، مشيرا الى ان التطور الذي شهدته وزارة الداخلية والاجهزة الامنية التابعة لها والتي تشمل مديريات الامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني جاءت بتوجيهات مباشرة من القيادة الهاشمية الحكيمة لحفظ الامن وتكريس سيادة القانون وخدمة الوطن والمواطن.
وعرض العدوان لطبيعة المهام والواجبات المنوطة بالوزارة وأذرعها التنفيذية ضمن ثلاثة محاور رئيسة تتعلق بالأمن والادارة والتنمية.
من جانبه اشاد اشكودرا بمستوى التطور والتحديث الذي طرأ على العمل الشرطي والامني في المملكة، مبديا رغبته بتوسيع آفاق التعاون المشترك مع الاردن في هذا المجال، وتبادل الخبرات والزيارات لترجمة هذا التعاون على ارض الواقع، كما ثمن الدور الذي قام به الاردن لمساعدة بلاده من خلال مشاركة قوات حفظ السلام الاردنية ضمن مظلة الامم المتحدة لترسيخ اركان الاستقرار وتحقيق الامن في كوسوفو.
وحضر اللقاء مساعد مدير الامن العام للقضائية العميد وليد بطاح، ومدير الشؤون الامنية في وزارة الداخلية المحافظ حجازي عساف ومدير العلاقات العامة والإعلام المحافظ الدكتور بسام فريحات.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق