الفنانة فخرية أفجان وزوجها بوراق أوزجفيت ينتظران مولودا ذكرا

المجهر نيوز

علمت الفنانة التركية فخرية أفجان، المعروفة بالعالم العربي باسم “نجلاء”، وزوجها الفنان “بوراق أوزجفيت”، أن طفلهما الأول سيكون ذكرا.

وزف الزوجان الخبر لعائلتهما بأنهما ينتظران مولودا ذكرا، بعد أن بينت الفحوصات الطبية نوعه؛ ما دفع عشاق النجمين لتقديم التهانئ لهما، وفق ما نقل الإعلام التركي.

وخلال الفترة الماضية، تلقى الزوجان بشارتين؛ الأولى تتمثل في تعاقد أوزجفيت (33 عاما) مع شركة إنتاج سلسلة “قيامة أرطغرل” لتجسيد دور “عثمان غازي” في السلسلة الجديدة للموسم المقبل “قيامة عثمان غازي”، إضافة لبشارة الحمل الجديد.

ودخل الزوجان القفص الذهبي قبل أكثر عام، ومنذ ذلك الوقت جرى الحديث في الإعلام عن رغبتهما في إنجاب طفل ليأتي الخبر السعيد من الطبيب الذي أخبر فخرية (32 عاما) بحملها؛ ما جعلها لا تتمالك دموعها تعبيرا عن فرحتها بهذا الحدث السعيد.

وفي وقت سابق، نقلت وسائل إعلامية محلية عن فخرية رغبتها الشديدة في أن تصبح أمّا؛ حيث كانت تطرح ذلك في كل مناسبة.

والفنانة فخرية أفجان ولدت في ألمانيا، وأثناء تواجدها في عطلة في إسطنبول تلقت عرضا فنيا للمشاركة بمسلسل “تساقط الأوراق”، وذلك عام 2005، لتنتقل بعدها إلى تركيا، وتقتحم عالم التمثيل، وتشارك في مسلسلات وأفلام عديدة.

فيما يستعد الفنان بوراك أوزجفيت للبدء بتجسيد دور مؤسس الدولة العثمانية التي امتدت لستة قرون، في المسلسل الجديد “قيامة عثمان غازي”، التي تأتي استكمالا لسلسلة “قيامة أرطغرل”.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق