النائب الوحش : اقتصادية النواب تراجعت عن توصياتها و أبو صعيليك يوضح

المجهر نيوز

أكد عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية  موسى الوحش أن اللجنة تراجعت عن قرارها بخصوص التوصية برفع نسبة الإعفاءات للأفراد والأسر .

وكانت اللجنة أوصت برفع الإعفاء الضريبي عن الأسر الى 20 ألف ، و للأفراد الى 10 آلاف ، ولكنها تراجعت وتم الاتفاق على عقد جلسة أخرى لها في الأسبوع المقبل .

من جانبه أكد رئيس اللجنة النائب خير أبو صعيليك  أنه لدى الوصول الى المادة المتعلقة بالنسب ، طرحت العديد من المقترحات منها اقتراح رفع مبلغ الإعفاءات  الى 20 الف ، وبالنسبة للأفراد الى 10 آلاف ، ومقترح آخر يقضي برفعها الى 9 آلاف بالنسبة للأسر و 9 آلاف للأفراد و خمسة آلاف للمعالين ، والكثير من الاقتراحات ، إلا أن أيا منها لم يطرح للتصويت .

ونفى أبو صعيليك ما ذكره النائب الوحش من تلقي اتصالات بهدف الضغط على اللجنة للتراجع عن توصياتها ، مشددا على أن الجلسة استمرت حتى قبل نصف ساعة من اعداد الخبر ، وتم رفعها لأداء الصلاة بناء على طلب النائب موسى الوحش.

ولفت أبو صعيليك الى أنه بعد الصلاة عادت اللجنة للانعقاد ، ولم يحظ أي من المقترحات بالنجاح ، لذا تم إبقاء النقاش حول المادة مفتوحا ، وتم تأجيله الى السبت أو الأحد المقبل للنقاش حولها مع بقية مواد القانون .

 

 

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق