” صقور الامن العام” التي أبحرت دون ضجيج أو ضوضاء لإنقاذ حياة المواطنين

المجهر نيوز

 

دون ضجيج أو ضوضاء ، صقور تحلق في سماء الوطن ,, تبحر دون خوف أو هلع في سبيل إنقاذ حياة مواطن أو طفله تصرخ من أنين صوت المياه الذي يرافقها لإزهاق روحها الطاهرة إلى بارئها .
صقور الأمن العام هم من يتلقون الصدمات أولاً .. ثم المنقذون والمسعفون مع جميع الحوادث البشرية والطبيعية ، يتوارون خلف ستار الكتمان ، والجدية سجيتهم والتفاني في العمل دستورهم ، لديهم عقدية بان كل ما يقدمون من صميم عملهم وعليهم الإخلاص فيه ليعكسوا صورا مشرفة ومشرقة عن أنفسهم ومؤسستهم الأمنية .
بصمة أفراد جهاز الأمن العام في الظروف الجوية التي شهدتها منطقة ضبعة والوالة ومليح ووادي موسى ووادي شعيب والبتراء ، حيث كانوا أول من واجهتهم الخطورة من السيول الجارفة ، حينما تسابقوا لإنقاذ حياة المواطنين ، ولا أدل على ذلك تضحية ” الوكيل رياض المشاقبة ” الذي لم يستجيب للنداءات بعدم النزول والمغامرة ، وأبحر بهدوء وسكينه ونجح بانقاذ حياة طفلة لعائلة جرفت مركبتهم السيول .
نعم ..وبالرغم من صمتهم على جراحهم التي أصيبوا بها ، الا أننا نبارك لأنفسنا بوجود مثل هذه الثلة المخلصة من جهاز الامن العام ، ونبارك جهودهم ومثابرتهم ليبقى النور والتضحية صرحاً من محبة وابداع .

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق