من لم يعرف سامي شهاب

المجهر نيوز

من لم يعرف سامي شهاب
سامي شهاب ( العتال ) و كيف وصلت الصواريخ لغزة.

تحية للمجاهد اللبناني سامي شهاب الذي لولاه لما وصلت صواريخ سام 6 السورية و فجر 5 الإيرانية والكورنيت الروسي ليد المقاومة لتدك بها معاقل الاحتلال الصهيوني.
لمن لا يعرف كيف وصلت هذه الصواريخ لأيدي المقاومة فليسأل عن ابن حزب الله و مجموعته.
سامي هاني شهاب “لبناني”، و اسمه الحقيقي محمد يوسف أحمد منصور. كلف هو و مجموعته المنتسبة لحزب الله بإيصال السلاح لحركات المقاومة في غزة و تدريبهم عليها، و كانت مهمته ناجحة حيث كانت الصواريخ تنقل مفككة من السودان لصحراء سيناء ليعيد المجاهد سامي شهاب و مجموعته تركيبها و تمريرها للقطاع عبر الأنفاق.
اعتقلته السلطات المصرية هو ومجموعته و 17 مصريا عام 2009 كانوا يساعدونه في عمله بما عرف في وقتها إعلاميا بقضية خلية حزب الله
سماه سماحة السيد حسن نصر الله بالعتال لانه كان يعتل الصواريخ هو ومجموعته على الكتف، و اليوم نرى عتالته تتساقط في قلب فلسطين المحتلة
تحية لمجاهدي الخفاء الذين لولاهم لما رأينا البطولات التي تسطرها اليوم سواعد المقاومين في فلسطين.

نصيحة للعرب: اعرفوا عدوكم الحقيقي و لا تنصتوا لأصوات الفقاقيع التي تريد اقناعكم بأن ايران و حزب الله أعداء لكم، وأنه بسقوط سوريا ستنتصر الأمة.!!
ملاحظة : تمكن العتال من الهروب من السجن عام 2011 إبان الفوضى في مصر وفتح السجون وعاد للبنان واليوم تصنفه المملكة العربية السعودية ” ارهابي” وموجود اسمه على قوائمها للارهاب!!

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق