الدكتوراه بالفلسفة في الإدارة الاستراتيجية لـ يوسف اعطيوي الحمايدة

المجهر نيوز

تم يوم الاربعاء الموافق 21 –11-2018 مناقشة اطروحة الدكتوراة التي تقدم بها يوسف اعطيوي المواضية الحمايدة لنيل درجة الدكتوراة من جامعة مؤتة – كلية لاعمال بالتعاون مع مديرية الامن العام  ممثلة باكاديمية الشرطة الملكية و بتخصص الفلسفة في  الادارة  الاستراتجية .

اشرف على الاطروحة ومناقشتها كل من الاستاذ الدكتور هاني الضمور و الاستاذ الدكتور احمد القطامين والاستاذ الدكتور سامرالبشابشة والاستاذ الدكتورغازي ابو قاعود .

والتي تناولت انموذج تكاملي للتحقق من اثر التوجه الاستراتيجي ودور  اليقظة الريادية المؤسسية  كعامل معدل في تعزيز المزايا التناقسية وجاء مجتمع وعينة الدراسة من الشركات الحاصلة على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في القطاع الخاص .

واعرب الدكتور يوسف اعطيوي المواضية الحمايدة عن خالص شكره وتقديره لرئيس واعضاء لجنة المناقشة متمنيا لكل واحد منهم المزيد من التقدم النجاح والتوفيق  كما اعرب الحمايدة عن بالغ شكرة وتقديرة الى كافة العاملين  في مديرية الامن العام  و الى كافة الكوادرالتدريسية  والادارية  في جامعة مؤتة لحرصهم واهتمامهم ورعايتهم لكافة الطلبة الدارسين في الجامعة  وتوفير وسائل الراحة لهم .

وبهذه المناسبة العزيزة الغالية تتقدم اسرة “المجهر” بخالص التهنئة والتبريك من الاخ والصديق العزيز الدكتور يوسف اعطيوي المواضية الحمايدة متمنيا له التوفيق والنجاح والتقدم .

وتعد هذة  الاطروحة  هي الاولى التي تعقدها اكاديمية الشرطة الملكية لمنح درجة الدكتوراة والتي تعد نقلة علمية جديد في مجال الدراسات العليا لاستكمال مسيرة جاهز الامن العام .

 

الف الف مبروك

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق