52 منحة جامعية كاملة للطلبة من أبناء العاملين والمتقاعدين في شركة الفوسفات الاردنية

المجهر نيوز

قدمت شركة الفوسفات الاردنية 52 منحة جامعية كاملة للطلبة من أبناء العاملين والمتقاعدين في الشركة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الدراسي الجامعي الحالي، انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للشركة والشراكة مع النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين.
واكد رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبـــات أن الشركة تسير بالاتجاه الصحيح بعد أن تغلبت بفضل جهود العاملين على التحديات السابقة التي كانت تعاني منها، مؤكداً سعي الشركة إلى الاستثمار الأمثل للموارد، ورعاية شؤون العاملين وتنمية قدراتهم المهنية.
جاء ذلك خلال لقاءه أمس في مقر الشركة عدد من ذوي الطلبة المستفيدين من هذه المنح الدراسية لهذا العام وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور شفيق الأشقر ونائب نقيب العاملين في المناجم والتعدين محمد الحجايا.
وقال الدكتور الذنيبات أن مجلس إدارة الشركة يدرس حاليا إمكانية تخصيص منح جامعية لأبناء المناطق التي تتواجد فيها مواقع عمل الشركة ترجمة لمفهوم الشراكة الاجتماعية مع المجتمعات المحلية التي تحرص على دعمهم ضمن الإمكانيات المتاحة.
ودعا الدكتور الذنيبات الجميع للوقوف مع الشركة لتعود كما كانت أحد الركائز الأساسية في دعم الاقتصاد الوطني وإحدى أهم المؤسسات الوطنية التي تسهم في تشغيل وإعداد الأيدي العاملة الأردنية المؤهلة والمدربة.
من جانبهم ثمنت نقابة العاملين في المناجم والتعدبن وذوو الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للشركة، وحرصها على استمرار هذه المنح، مقدرين ما لمسوه من مسؤولية من إدارة الشركة نحو أبنائها من العاملين والمتقاعدين.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق