بعد صدمة موتها المفاجئ.. فنانون ينعون وفاة اللبنانية أمل حمادة!

المجهر نيوز

 

استقبل الشارع اللبناني بكثير من الاسى نبأ وفاة الناقدة المحبوبة امل حمادة ابنة مدينة النبطية الجنوبية عن 41 عاماً وذلك على اثر اصابتها بجلطة دماغية حيث نقلت الى مستشفى النجدة الشعبية في النبطية قبل ان تفارق الحياة.

ومن المعروف ان أمل حمادة (من مواليد 1976) هي من عائلة تعاني من مشكلة الجلطات، وكان قد توفّي ثلاثة من أشقائها (أخان وأخت) للسبب نفسه.

وربما لهذا السبب كانت امل قد توقعت في لقاء تلفزيوني سابق ان يكون سبب وفاتها ناتجاً عن جلطة وهو التوقع الذي صدق للاسف حيث يبدو ان الفقيدة كانت تتخوف من مصير مشابه لمصير اخوتها.

وظهرت حمادة للمرة الأولى في الإعلام بعد مقابلة تلفزيونية أجريت معها، حيث قالت جملتها الشهيرة التي اشتُهرت بها: “انقرضوا الرجال”، لتصبح في ما بعد مادّة للبرامج التلفزيونية.

وعلى اثر شيوع النبأ نعى عدد من الفنانين المعروفين امل وابدوا الحزن والاسف لوفاتها، وقالت اليسا في تغريدة على حسابها الخاص على موقع تويتر ” زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة. كانت قاسية بتعليقاتها مرات بس قدام الموت ما فينا إلا نجتمع ونصلي لروحها. الله يرحمها”.

وعلق الفنان جو رعد: “الله يرحمها شو كانت طيبة ومهضومة ما عم بروح من بالي الضحك اللي صار بل الجلسة ما بحياتي ضحكت متل ما ضحكت مع امل حمادي الله يرحمها”.

روحك وضحكتك هتبقى معي يا اغلى امولة.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق