المستقلة للانتخاب” تختتم أعمال الدورة التدربيبة في القيادة ومهارات إدارة النزاع لأصحاب الشأن الانتخابي المعنيين

المجهر نيوز

اختتمت في الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم أعمال الدورة التدريبية بعنوان ” القيادة ومهارات إدارة النزاع لأصحاب الشأن الانتخابي ” والتي عقدت بالتعاون مع المركز الأوروبي للدعم الانتخابي خلال الفترة من 25 الى 29 تشرين الثاني الحالي، بمشاركة عدد من المهتمين بالشأن الانتخابي من مؤسسات المجتمع المدني المختلفة المعنية بالرقابة على الانتخابات والمرأ ة والشباب وذوي الاعاقة .
ويهدف التدريب إلى عدد من الأهداف الرئيسية؛ ومنها : تعزيز القدرات القيادية لدى الشركاء المعنيين بالشأن الانتخابي، ورفع مستوى الثقة والوعي الذاتي لديهم، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لرصد وتحليل ومنع وحل أوجه الضعف الانتخابي خلال الدورة الانتخابية.
وشمل التدريب على أهداف محددة ومنها : تحليل تطبيقات القيادة خلال الدورة الانتخابية، والبقاء على اطلاع على أدوات القيادة واستخدامها في العمليات الانتخابية، والتعرُّف على أهمية حل النزاعات في العملية الانتخابية، وتحليل وإعداد استراتيجيات لتنفيذ عمليات حل النزاعات.
وسلّم عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور زهير ابو فارس الشهادات على المشاركين في نهاية التدريب، حيث أعلن عن اختيار مجموعة من المشاركين فيها كمدربين جدد.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق