الحمود يفتتح قاعة التدريب والمسرح الشرطي

المجهر نيوز

أفتتح مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم قاعة التدريب والمسرح الشرطي التابع لإدارة العلاقات العامة والإعلام والذي سيعزز من أداء فريق المسرح الشرطي للتدريب والاستعداد للعروض المسرحية التوعوية والتي يقدمونها للمجتمع من جامعات ومدارس ومراكز شبابية .
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد تيسير حجازين أن افتتاح هذا المسرح جاء تجسيداً للتعاون العميق بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المتحدة الذي يبين حجم العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين مثمناً ما قدمه فريق سفارة المملكة المتحدة في الاردن من خبرات وتدريب لفريق المسرح الشرطي .
وأضاف العميد حجازين أن مديرية الأمن العام سعت لاستخدام خشبة المسرح في التوعية الأمنية لأن المسرح يسهم في تمثيل الواقع ، ويعكس كل ما يدور حوله ، ويمثل جميع القضايا التي تحصل بالمجتمع بصورة واضحة أمام الناس ، كما ويعالج المسرح الكثير من المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع فهو يكشف الغطاء ويقدم الحلول لها بالاضافة لزيادة الوعي لدى المجتمع لما يدور به من أمور مختلفة تمس نمط حياتهم .
من جانبه أكد ريتشارد دايكسن السكرتير الأول في سفارة المملكة المتحدة في الاردن أن دعم هذا المسرح سيعزز جهود التوعية الأمنية والشرطية التي تنفذها إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام ومخاطبة الفئات المستهدفة بإسلوب فني يوصل الرسالة بأسرع الطرق وأيسرها .
وعرض المسرح الشرطي بعد الافتتاح أمام الحضور مسرحية بعنوان البيئة للجميع والتي تهدف لتعزيز الوعي البيئي والمجتمعي بكل ما يتعلق بحماية الطبيعة والبيئة ووسائل المحافظة عليها وتركها نظيفة .
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط المديرية وممثلي السفارة البريطانية وزع الحمود الهدايا التذكارية للشركاء الاستراتيجيين والمساهمين في إعادة تطوير وتأهيل المسرح الشرطي .

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق