“سامحيني” التركي الأكثر مشاهدة بالمغرب

المجهر نيوز

تصدر المسلسل التركي سامحيني ، قائمة الأعمال التلفزيونية الأكثر مشاهدة بالقناة الثانية المغربية (حكومية)، خلال الأسبوع الرابع من نوفمبر/تشرين الثاني المنصرم.
جاء ذلك في بيانات إحصائية لمؤسسة ماروك متري (غير حكومية متخصصة في قياس نسب مشاهدة القنوات المحلية)، اطلعت الأناضول على نسخة منها.
واحتل مسلسل سامحيني المركز الأول، والمسلسل التركي حب أعمى المركز الثالث، فيما حل المسلسل التركي  شمال جنوب رابعاً في قائمة الأعمال التلفزيونية الأكثر مشاهدة بالقناة.
وبحسب المصدر ذاته، استأثر مسلسل  سامحيني في المتوسط بنسبة 70 بالمائة من مجموع نسبة المشاهدات.
ويحكي سامحيني قصة عائلتين تربط أبناء بعضها البعض علاقة حب؛ حيث يواجهان الكثير من المصاعب تؤدي إلى الافتراق.
أما  حب أعمى  من بطولة نسليهان أتاغول، وبوراك أوزجيفيت، فيحكي قصة حب مستحيلة بين شاب فقير وشابة غنية تضحي بحبها لأجل إنقاذ شقيقها، ليعود حبيبها القديم بعد خمس سنوات لينتقم من زوجها ويحل لغز هجرانها له.
والمسلسل  شمال جنوب يدور حول حياة أخوين اختلافهما عن بعضهما كبعد الشمال عن الجنوب، ورغم ذلك يقعان في حب الفتاة نفسها، وهو من بطولة كيفانش تاتليتوغ الشهير في العالم العربي باسم  مهند ويوغرا جولسوي.
وبحسب تقرير  ماروك متري ، شاهد أكثر من 8 مليون مغربي، مسلسل  سامحيني ، في حين شاهد 7 مليون  حب أعمى و4.5 مليون شاهدوا مسلسل  شمال جنوب  خلال الفترة ما بين 21 و27 نوفمبر/تشرين الثاني المنصرم.
وخلال السنوات الأخيرة، أخذت المسلسلات التركية حيزا كبيرا من ساعات المشاهد المغربي، ويبقى أهمها على الإطلاق مسلسل  سامحيني ، المدبلج إلى العامية المغربية.
ويعرض  سامحيني  منذ 2011، وأصبح مع الوقت جزء من يوميات المغاربة.‎

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق