جمعية عطاء توقع اتفاقية لبناء أول مدرسة مهنية للاجئين في أورفا

المجهر نيوز

وقّعت جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية اتفاقيةً مع والي ولاية شانلي أورفا التركية لإنشاء أول مدرسة تعليم مهني من أجل اللاجئين السوريين في الولاية، وذلك بتبرع كريم من فريق شباب الخير التطوعي الكويتي التابع لجمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية.

وحضر مراسم التوقيع الذي جرى مع والي أورفا السيد “عبد الله أرين” كل من السيد “مروان عبد الله” رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء، والسيد “محمد أكتع” السكرتير العام لمجلس الإدارة، ومدير فرع الجمعية في أورفا “أسامة الشيدون”.

كما حضر مراسم التوقيع فريق شباب الخير التطوعي برئاسة السيد “علي الهنيدي”، ومدير إدارة الموارد والإعلام في جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية السيد “عبد اللطيف الدواس”.

من جانبه رحّب السيد الوالي بالوفد وأثنى عليه، وشكر الجمعيات والشعب الكويتي على دعمهم ملف اللاجئين السوريين بشكل مستمر، مُبدياً إعجابه وتعاونه التام بشأن المشاريع التي من شأنها أن تخدم اللاجئين في الولاية.

يجدر بالذكر أن جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية هي منظمة مجتمع مدني عاملة في إغاثة الشعب السوري والتخفيف من المعاناة الشديدة التي يتعرض لها نتيجة الأحداث الحالية في سوريا، وهي جمعية إغاثية رسمية مسجلة ضمن المؤسسات الإغاثية في جمهورية تركيا.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق