الرابع : المئات يطالبون باقالة الرزاز وحل مجلس النواب والاعيان – صور وفيديو

المجهر نيوز

عمان – اعتصم المئات من ابناء الاردن مساء اليوم بالقرب من رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للتعبير عن احتجاجهم على قرارات الحكومة الاخيرة .

وطالب المعتصمون قوات الامن المتواجدة في المكان بالافراج عن عدد من المشاركين الذين تم احتجازهم بعد سحبهم من بين الصفوف ، ولم نتمكن حتى الان من معرفة العدد .ويجري بين حين واخر تدافع بين المعتصمين وقوى الامن نتيجة ضيق المكان وتكدس المتظاهرين في مربع واحد ، امام البنك الاهلي.

و يشارك المئات حاليا في اعتصام حاشد امام مبنى رئاسة الوزراء ،مطالبين باقالة حكومة عمر الرزاز وحل مجلس النواب والاعيان .

الاعتصام الذي ينفذ في ظروف جوية صعبة (امطار شديدة ) ،يشارك به شباب لا ينتمون لاي حزب سياسي ،يرفعون شعارات لها علاقة بلقمة العيش والحرية ، اعداد المشاركين هي الاكبر رغم الظروف الجوية السائدة ، والحماسة في ذروتها . المشاركون من مختلف المحافظات و الغالبية العظمى من ابناء العاصمة عمان .

وفي تطور غير مسبوق تدافع المعتصمون بقوة لاغلاق الطريق العام ، الطريق الواصل بين شميساني والدوار الرابع، وتمكن المعتصون من اغلاق الطريق ،وها هي قوات الامن تفعل المستحيل لتمرير السيارات الواحدة تلو الاخرى في ممر ضيق للغاية.

وكان مواطنون من عدة محافظات باشروا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس بتنفيذ اعتصام في ساحة مستشفى الاردن.

وطالب المشاركون في الاعتصام الذي أقيم في أجواء ماطرة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية حقيقية وشاملة، تتيح للمواطن انتخاب الحكومة، مطالبين باقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز.

كما طالبوا بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين ومنهم المهندس سعد العلاوين، ومحاسبة وتوقيف الفاسدين واستعادة الأموال التي نهبوها.

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق