الوفد الصحفي والإعلامي الأردني يلتقى الجالية الأردنية بالكويت

المجهر نيوز

)-التقى الوفد الصحفي والإعلامي الأردني الذي زار دولة الكويت بدعوة من وزارة الإعلام الكويتية، الجالية الأردنية هناك حيث جرى التباحث بهموم المغتربين، مبديا “الوفد” استعداده لنقل مطالبهم إلى المسؤولين في المملكة عبر وسائل الاعلام التي يعملون بها.
وتبادل الحضور في اللقاء الذي جرى في ديوانية السفارة الأردنية، الآراء حول القوانين الخاصة بالمطبوعات والنشر والجرائم الالكترونية وتعريف مصطلح الحرية في هذا المجال، مشددين على ضرورة نشر الوعي بين جميع أطياف المجتمع حول كيفية استقصاء الأخبار الصحيحة من مصادرها.
وكان السفير الأردني صقر أبو شتال، قد رحب في بداية اللقاء بالوفد الزائر في بلدهم الثاني الكويت، موضحا لهم أن العمالة الأردنية تعتبر من أقدم الجاليات في الكويت، وأن الكثير منهم تواجدوا في الكويت منذ خمسينيات القرن الماضي وتركوا بصمات واضحة وجلية في الكثير من المجالات التعليمية والصحية والهندسية وقطاعات أخرى متعددة. وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب السفير فادي العبادي وأمين عام الجالية نبيل العبدالله، وأمين السر منصور كمال، كرم السفير الأردني أعضاء الوفد الإعلامي الزائر بدروع تذكارية.
كما سلم السفير، أمين عام الجالية الأردنية نبيل العبدالله، درعا تقديريا مقدما من وزارة الخارجية الأردنية نظير جهوده الكبيرة في خدمة الوطن.
وضم الوفد كلا من: المدير العام لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) الدكتور محمد العمري، ونقيب الصحفيين الاردنيين راكان السعايدة، ورئيس تحرير صحيفة الدستور مصطفى ريالات، ورئيس تحرير موقع “جفرا” الالكتروني نضال فراعنة، والكاتب في صحيفة “الرأي” رداد القرالة، ومدير الأخبار في قناة “المملكة” عرار الشرع.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق