الحكومة تدين تفجير خط نفط البحرين طلال عبدالله ابوسير الناهسي الشهراني talal.abusair@hotmail.com

المجهر نيوز

المجهر – استنكرت الحكومة الاردنية التفجير الذي أدى الى حريق بأحد أنابيب النفط قرب قرية بوري الواقعة على بعد 15 كيلومترا من العاصمة البحرينية المنامة مساء الجمعة.

وحذر وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني من خطورة مثل هذه الاعمال التخريبية التي تضر بمصالح البلدان، وتؤدي الى تعميق الأزمات وزعزعة الاستقرار في المنطقة.

وأضاف المومني ان مثل هذه الاعتداءات تشكل اعمالا ارهابية هدفها العبث بأمن وسلامة مملكة البحرين الشقيقة، مؤكدا وقوف الاردن الى جانب البحرين في تصديها لهذه الممارسات الارهابية التي تعتبر محاولات يائسة للوقوف في وجه التنمية والتطور في المملكة الشقيقة.

 

 

اضواء المجهرالاخباري صحيفة الكترونية عالميه عربية اردنية مستقله تاسست في عام ٢٠٠٧ من اول عشر مواقع اخباريه المقروؤه في الاردن 
للاخبار الشاملة وتطوراتها على مدار الساعة.
نتعملق في زمن الاقزام والمتسولين . صحيفة المجهر الإخبارية طريقكم الصادق إلى الحقيقة، فلا مجاملة بحق الوطن، ولا مداهنة للمسؤول لجلب الأموال، نجوع لياكل الوطن ويشبع من لحم اكتافنا ، ونتعرى ليلبس الأردن أبهى الثياب. كونوا معنا لنقف بوجه الفساد والمفسدين، فمن له مظلمة او لديه مستمسكات ثابتة على الفساد فنحن من يتجرأ لفضح أصحابها مهما كان موقعهم السياسي والاجتماعي. فزوروا موقعنا لتعرفوا كم نعاني لنكتب لكم أبجديات الحقيقة. نعم نحن الموقع الإخباري الأكثر فقرا بين المواقع لأننا نرفض التسول كما نرفض أن نبيع أنفسنا للحشرات السامة الرسمية والخاصة مقابل المال السياسي.
– للتغطية المهنية المسؤولة.- للمعرفة والاطلاع على ردود الافعال السياسية للشارع العربي والعالمي أنظمة وشعوب، ووفق معادلة استحدثناها هنا في “المجهر نيوز” بأننا والحدث مع المتلقي، جميعا صناع الخبر.- للموضوعية الصادقة والحياد البناء.

- للدقة والتوثيق بأمانة صحافية منهجية.

- المجهر صوت الوطن والمواطنيين 
- لعمل اعلامي يؤمن بالتثقيف في عموم مناحيه سياسيا – اجتماعيا اقتصاديا _ دينيا.

تعميم الخطاب الاعلامي على جموع متلقي وزائري “المجهر نيوز”.

- خطاب اعلامي أممي للشعوب العربية عامة

- المجهر نيوز – باب الراي والحريات – ننشر ما لا ينشره الاخرون 

الناشر الاعلامي

 

طلال عبدالله ابوسير الناهسي الشهراني
talal.abusair@hotmail.com

a40jo@hotmail.com
رئيس التحرير المسؤول
0796439206

     

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق