تخريج طلبة برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها

المجهر نيوز

رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زياد السعد حفل تخريج طلبة برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها الذي يطرحه مركز اللغات بالجامعة.

وأشاد السعد بالجهود التي تبذلها إدارة المركز من أجل تطوير وتحديث البرنامج بحيث يتواءم مع الطلبة على اختلاف مستوياتهم في اتقان اللغة العربية، وذلك في ظل الطلب المتزايد من الطلبة للالتحاق بهذا البرنامج،  لاسيما وأنه يهدف إلى رفع مستوى مهارات الطلبة في اللغة العربية، من حيث القراءة والكتابة والمحادثة والاستماع.

بدورها أكدت مساعدة رئيس الجامعة مديرة مركز اللغات الأستاذة الدكتورة أمل نصير، حرص المركز على رعاية طلبة برنامج اللغة العربية للناطقين بها، وإشراكهم في مختلف النشاطات اللامنهجية بما يحسن من مهاراتهم اللغوية ويكفل انخراطهم بالجسم الطلابي، الأمر الذي يتيح تبادل الثقافات فيما بينهم، لافتةً إلى أن البرنامج يحظى بسمعة أكاديمية متميزة على المستوى الدولي ويستقطب سنويا العديد من الطلبة من مختلف الجنسيات.

وضمن برنامج الحفل ألقى عدد من الطلبة كلماتٍ شكروا من خلالها جامعة اليرموك على الاهتمام الذي توليه للطلبة الوافدين الدارسين فيها، مشيدين بالجهود التي بذلها المركز من خلال توفير الأجهزة والمختبرات اللغوية المعدة لهذه البرامج وتوفير المدرسين الأكفاء.

كما تضمن الحفل عرض فيلم قصير تناول النشاطات اللامنهجية التي شارك فيها الطلبة الخريجون أثناء فترة دراستهم في المركز، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات الفنية والشعبية عكست الثقافات المختلفة للطلبة الخريجين.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من العمداء والمسؤولين في الجامعة والمركز، وزع السعد الشهادات على الطلبة الخريجين، من دول الصين، وماليزيا، وروسيا، وبوركينافاسو، وفرنسا، وبولندا.

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق