اعتصام للمعلمين يوم الاحد في اربد

المجهر نيوز

أصدر تيار المعلم النقابي في محافظة اربد، بيانا استنكر فيه اعتقال المعلم ناصر التميمي، من مدرسة الزرنوجي، على خلفية نشاطه الاعلامي والنقابي.

وأكد التيار في بيانه وقوفه الكامل مع المعلم التميمي ورفضه للاعتقال التعسفي، داعيا الى تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مديرية قصبة اربد يوم الاحد القادم، للمطالبة بالافراج عن المعلم المعتقل.

وتاليا نص البيان:

يؤكد المعلمون في محافظة اربد إستنكارهم الكامل للاعتقال التعسفي ومنذ أربعة أيام للزميل المعلم النقابي ناصر التميمي أبو الأيهم المعلم في مدرسة الزرنوجي/ قصبة اربد على خلفية نشاطه الإعلامي والنقابي في الشأنين التربوي والعام .

ومع رفضنا المطلق لاعتقال المعلم التميمي على خلفية التعبيرعن الرأي ، فان اعتقاله من داخل مدرسته / الزرنوجي وعلى مرأى من زملائه وطلابه يعود بنا الى حقبة وممارسات أمنية مرفوضة تتعارض ووتتنافى مع أبجديات احترام الإنسان والمعلم الأردني ورسالته التربوية والتعليمية سيما وأن المعلم على رأس عمله وهناك اتفاقات وتفاهمات مع الجهات الأمنية لطريقة التعامل والاستدعاءات الأمنية مع المعلم من خلال مديريات التربية والتعليم ونقابة المعلمين.

يؤكد المعلمون في محافظة اربد / اللجنة الوطنية/ تيار المعلم النقابي وقوفهم الكامل مع الزميل ناصرالتميمي ورفضهم لاعتقاله التعسفي والذي ستتم ترجمته بوقفة احتجاجية يوم الاحد القادم 30/12/2018 بوقفة احتجاجية أمام مديرية قصبة اربد الساعة 12 ظهرا والدعوة عامة .

المعلمون في محافظة اربد/ اللجنة الوطنية/ تيار المعلم النقابي

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق