منح الجائزة الدولية للسلامة والصحة المهنية من مجلس السلامة البريطاني للهندية الأردنية للكيماويات

المجهر نيوز

عمان

 

حصلت الشركة الهندية الاردنية للكيماويات والمملوكة بالكامل لشركة مناجم الفوسفات الاردنية على الجائزة الدولية للسلامة والصحة المهنية على المستوى العالمي من مجلس السلامة البريطاني للعام 2018.

وتعكس هذه الجائزة مدى التزام صناعة الاسمدة الكيماوية الاردنية بالمعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية والبيئة، حيث تتطلب معايير الجائزة على الشركات المشاركة تسجيل اقل معدل لاصابات العمل وتطبيق أحدث التقنيات العالمية في مجالات الصحة والسلامة الصناعية، وكذلك التميز في التخطيط الاستراتيجي للسلامة والصحة المهنية وفقا لافضل الممارسات الدولية.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية، الدكتور محمد الذنيبات، ان الحصول على هذه الجائزة على المستوى العالمي يسهم في رفع تنافسية الاردن عالميا، ويبعث على الفخر بهذه الانجازات الوطنية، وبما يعكس مدى التزام إدارة الشركة بتوفير بيئة عمل اّمنة ومستدامة لكافة العاملين والمقاولين داخل الشركة وضمن أعلى المعايير العالمية.
وأكد الدكتور الذنيبات أن الحصول على هذه الجائزة يشكل حافزا للشركة لمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات، وبما يجعلها انموذجا يحتذى به على الصعيد المحلي والاقليمي.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق