اللواء الحمود يكرم مجموعة من مرتبات الأمن العام

المجهر نيوز

كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم الثلاثاء، مجموعة من مرتبات البحث الجنائي والامن الوقائي والمختبرات والأدلة الجرمية، للجهود التي بذلوها في تقصي وكشف 3 من قضايا سلب فروع البنوك التي وقعت اخيرا، وتمكنهم من كشف المتورطين فيها وإلقاء القبض عليهم واسترداد الأموال المسروقة.
وقال اللواء الحمود ان النتائج المتحققة في جوانب كشف الجرائم والقبض على مرتكبيها تعكس ما يتمتع به رجال الأمن العام في الميدان وحجم الانسجام والفاعلية التي ينهضون بها كفريق واحد يؤمن بأهمية التكامل والعمل الجماعي في سبيل تحقيق أهداف العملية الأمنية.
وأضاف أن تعاون الفرق التحقيقية فيما بينهم في كشف قضايا السلب على فروع بعض البنوك يعكس سرعة الاستجابة والاحترافية والمستوى العالي من التنسيق بين الوحدات الشرطية المتخصصة.
وأكد مدير الأمن العام، أن هذا التكريم عن الجهود الاستثنائية والمميزة نهج مستمر تقديراً لما يبذل من عطاء يصب في أمن الوطن والمواطن، وحافزا نحو المزيد من العمل الدؤوب ودافعا لكافة مرتبات الأمن العام للاقتداء بزملائهم المكرمين ليحذوا حذوهم في أداء رسالتهم النبيلة والنهوض بواجبهم المقدس في حماية الأرواح والأعراض والممتلكات.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق