نار ودخان

المجهر نيوز

يسارخصاونه
يقول المثل الشعبي لا نار دون دخان .
تساؤلات حول دخان مطيع
1 – بدأ المصنع انتاجه عام 2006 فكيف تركت شركة الدخان العالمية سرقة علامة منتجها كل هذه السنوات ؟
2 – هل توقف عوني عن الدفع للشركة العالمية ؟
3 – هل شارفت الشركة على الإفلاس في موطنها بسبب تضييق القوانين على أماكن التدخين في الغرب ؟
4 – هل استعانت الشركة بعوني لمساعدتها على الانتاج ؟
5 – لماذا الآن وبهذا التوقيت رفعت صوتها الشركة العالمية ؟
6 – هل تريد حهات خاصة أمنية أمريكية أو غيرها بلبلة الوضع في الأردن
7 – هل هناك رغبة منهم أن نكفر بكل رموزنا الأشراف حتى لا يبقى عندنا شريف واحد في الحكومة ؟
8 – نعم عندنا رموز شريفة وعندنا رجال شرفاء خدموا الوطن فلماذا نزج بأسمائهم مع اللصوص ؟
9 – هل عرف عوني ثمن الرجال الذين تعاملوا معه أم أن هناك سلطات خارجية طلبت منهم التعاون ؟
10 – أسئلة لا أستطيع الإجابة عليها

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق