معان..افتتاح معرض صور في جامعة الحسين

المجهر نيوز

المجهر الاخباري – افتتح عميد شؤون الطلبة اليوم الخميس في جامعة الحسين بن طلال الدكتور بسام ابو كركي معرض الصور في قاعة عمادة شؤون الطلبة الذي اقامه طلبة مجموعة نخوة التطوعية في الجامعة .

وأكد ابو كركي اهمية الصور المشاركة في المعرض حيث انه وللمرة الاولى تبين المواهب الفنية التي يختزنها الطلبة والتي اشتملت على رسومات متعددة تعبر عن تنوع الابداعات التي يمتلكها طلبة جامعة الحسين بن طلال من خلال هذه الرسومات المتميزة للاماكن التاريخية والشخصيات الوطنية .

وقال ابو كركي ان هذا الفريق الذي يعتبر انموذجا لطلبة الجامعة في برامجه وخططه التطوعية في خدمة المجتمعات المحلية في العديد من الانشطة والمبادرات التي انعكست بايجابيات كبيرة خاصة على مدارس المدينة .

واشار ان الجامعة كانت وما زالت تتبنى مثل هذه المشاريع والمبادرات الهادفة التي تعزز التشاركية بين الجامعة والمجتمعات المحلية .

بدورها قالت رئيسة مجموعة فريق نخوة للمبادرات الريادية في جامعة الحسين بن طلال الطالبة سلسبيل العبادي ان هذا الفريق يضم في عضويته طلبة من مختلف محافظات الوطن اخذوا على عاتقهم خدمة المجتمعات المحلية باسم جامعة الحسين بن طلال هذه الجامعة التي طرحت شعارها منذ تأسيسها السعي نحو التميز وخدمة المجتمع .

ولفتت العبادي الى ان المعرض والذي يضم عدد كبير من الرسومات الفنية لطلبة الجامعة وهو تشجيع للمبدعين وتنمية مواهبهم ، وتحفيزهم للبذل والعطاء والتميز في جامعة الحسين بن طلال نالت اعجاب الهيئتين التدريسية و الادارية والطلابية في الجامعة .

واشارت الى ان فريق نخوة الذي اقام هذا المعرض كانت له العديد من المبادرات الخيرية كإعطاء دروس تقوية مجانية لطلبة المدارس في معان وعمل لوحات جداريه ورسومات لبعض المدارس بالإضافة الى توزيع الحقائب المدرسية على المدارس في المناطق النائية والألبسة وغيرها من النشاطات التي لاقت الدعم من رئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة فيها .

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق