القبض على 14 مروجا للمخدرات خلال يوم واحد

المجهر نيوز

ألقى العاملون بإدارة مكافحة المخدرات القبض على 14 مروجا خلال يوم واحد ، وبعدة حملات أمنية ، حسب مصدر أمني لـ”المجهر”.

وقال المصدر ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال حملاتهم المكثفة على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة لملاحقة وضبط كل من يقوم بالتعامل وترويج تلك السموم ونشرها بين افراد المجتمع فقد أنهوا خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ١٢ قضية القي القبض خلالها على ١٤ شخصا تورطوا بها وما زال البحث جاريا عن اخرين فيما ضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة .

وابرز تلك القضايا كانت في محافظة الزرقاء حيث جرى بعد جمع المعلومات حول ثلاثة اشخاص من المشبوهين ومكرري قضايا ترويج المواد المخدرة والتاكد من متابعتهم لنشاطهم الجرمي وحيازتهم لكميات كبيرة من تلك المواد وتحديد مكان تواجدهم فقد جرى مداهمتهم والقي القبض عليهم وضبط داخل المنزل الذي كانوا داخله على ٧ كفوف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى ٢٠٠ حبة مخدرة .

فيما تم التعامل في محافظة العاصمة مع خمس قضايا القي القبض خلالها على خمسة مروجين للمواد المخدرة في مناطق الوحدات وراس العين والمستندة والقويسمة وجبل الحسين وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة مختلفة ، ابرزها كانت ضبط احد المروجين في منطقة الوحدات بعد مداهمته وضبط بحوزته ١١ كف من مادة الحشيش المخدرة و ١٥٠٠ حبة مخدرة ، اضافة الى ضبط ٢ كغم من مادة الحشيش المخدرة بحوزة مروج اخر في منطقة المستندة .

وفي اقليم الشمال تم التعامل مع ثلاث قضايا ، منها اثنتان في محافظة جرش القي القبض خلالهما على اربعة مروجين للمواد المخدرة وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة معدة للبيع ، فيما كانت القضية الثالثة في محافظة اربد حيث القي القبض على مروج للمواد المخدرة وضبط بحوزته على كف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى ٩١٤ حبة مخدرة .

كما والقي القبض في محافظة الكرك على مروج للواد المخدرة استخدم احد المحال التجارية لممارسة نشاطه الجرمي في ترويج المواد المخدرة وضبط بحوزته كميات متفرقة من تلك المواد المعدة للبيع .

وفي البادية الشمالية بالقرب من الحدود وبناء على معلومات وردت للعاملين في الادارة حول قيام اشخاص مجهولين باخفاء كميات كبيرة في منطقة صحراوية جرى ضبط كيس كبير يحوي على ٢٠ الف حبة مخدرة بعد تمشيط المنطقة وما زال البحث جاريا عن المتورطين ، كما وعثر في منطقة خالية من السكان في منطقة السامك جنوب العاصمة على ١٣ كفاً من مادة الحشيش المخدرة قام اشخاص باخفائها هناك وما زال البحث جاريا عنهم.

 

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق