بيان صادر عن الهيئة الشبابيه الاردنيه الشركسيه

المجهر نيوز

تستنكر الهيئة الشبابية الاردنية الشركسيه المجزره الرهيبة والتي اودت بحياة العشرات من المصلين الآمنين في بيوت الله في نيوزيلاندا في الوقت الذي بعض القادة العرب عاجزين عن مقاومة الجرائم والارهاب الصهيوني في المسجد الاقصى والقدس.
وتؤكد الهيئه الشبابية الاردنيه الشركسيه بأن هذه المجزره البشعه نتاج السياسات الداعمه للإرهاب الصهيوني وعبر مشاريع ومخططات ثقافيه وسياسيه هدفها شيطنة القوى الشعبيه المقاومه في فلسطين وعلى امتداد الساحات العربيه والاسلاميه .
وتعلن الهيئه الشبابية الاردنية الشركسيه وقوفها الى جانب احرار الامتين العربيه والاسلاميه والمدافعين عنها ضد هذا الاجرام الذي طال المصلين والذي يثبت بأن الدول الراعيه للإرهاب لن يكونوا في مأمن من الارهاب ولن يفيدهم التحريض على الاسلام والاعتماد على خطاب الكراهية والتحريض وسيعانون من الارهاب الذي احتضنوه.

وتطالب الهيئة الشبابية الاردنية الشركسيه بإصدار بيان استنكار ونطالب الحكومه بمتابعة الأردنيين المصابين جراء هذا الفعل الجبان، كما ونطالب بتوفير كل ما يحفظ لهؤلاء المصابين أمنهم وحقوقهم .
داعين المولى عز وجل بأن يرحم جميع اخواننا ممن قضوا في الحادث الأليم ويتقبلهم في عليين مع الشهداء والابرار والصالحين … اللهم آمين .

الهيئة الشبابية الاردنية الشركسيه

رئيس الهيئة
النائب منصور مراد
١٥ آذار ٢٠١٩

 

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق