الملك يدعو لإطلاق جهد وطني لمساعدة الغارمات

المجهر نيوز

عمان – هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني الأردنيين والأردنيات بذكرى معركة الكرامة وعيد الأم، وذلك خلال اتصال هاتفي مع برنامج يسعد صباحك الذي بثه التلفزيون الأردني، أمس الجمعة.
ووجّه جلالة الملك، خلال الاتصال، التحية والتقدير لكل أم أردنية بمناسبة عيد الأم، داعيا جلالته إلى جهد وطني تشاركي لمساعدة الأردنيات الغارمات اللواتي يواجهن ظروفا مالية صعبة.
وتابع جلالته قائلاً «لما نحكي عن الأم، بنحكي عن الصبر والعطاء، اللي تعودنا عليه من أمهاتنا واللي يستحقوا كل المحبة والاحترام».
وأكد جلالته إن ما يميز الأردن أنه بلد نخوة وفزعة، وواجب علينا جميعاً أن نقف إلى جانب بناتنا وأخواتنا، مؤكداً جلالته أنه سيكون أول الداعمين لهذا الجهد الجماعي.
وقال جلالة الملك إنه من الضروري أن يكون هناك تنسيق بين الحكومة والبنك المركزي ومؤسسات الإقراض حتى لا تتكرر معاناة الغارمات في المستقبل.
وفي معرض حديثه عن ذكرى الكرامة، قال جلالته «يوم الكرامة مناسبة وطنية غالية علينا، نستذكر فيها بطولات أبناء الجيش العربي وتضحياتهم، حتى يبقى وطننا حرا وعزيزا».
واختتم جلالة الملك الاتصال الهاتفي بالتأكيد على أنه يستمد العزيمة والتفاؤل من أبناء وبنات الشعب الذين «بإرادتهم وتضامنهم برفعوا الرأس». (بترا)

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق