ابو خطيبتي مشكلجي …

بقلم الكاتبه مها احمد

المجهر نيوز
المجهر الاخباري –  تبدا قصتي حين تعرفت على فتاه وحبينا بعض وقلت لها خذي موعد مع اهلك لاتقدم لك.. قالت لي.. سأقول لك شيء قبل ان تتقدم لي ،،ابي عصبي بعض الشيء وعليك تحمله من اجلي ، قلت انا بتحمل كل الناس من اجلك ،
وفعلا تقدمت لها اخذ اباها يطلب مهر مرتفع ، ولشده حبي لها وافقت على طلبه ولم اعارض ،
وتمت الخطبه ليبدا اباها بطلبات تعجيزيه اولا ممنوع تطلع مع خطيبتك ، وعند الزواج اخرج كما تشاء ، لم اعترض على هذا ، بالاضافه يريد العرس في صاله غاليه ، قلت له انا دفعت لكم مال كثير .. ولا اقدر لهذا يكفي صاله بسيطه. قال صاله غاليه وكمان اريد بوفيه ، قلت ما هذا ،الذي تتطلبه.! ، شد النقاش بيننا ، مما ادى الى اشتباك بالايدي ورفعت كرسي لضربه فيه وقلت له انا اعرف من اول انك تشرب وانا من اجل المسكينه بنتك فضلت عدم التكلم اما تصل الى هون فانا لن اضل صامت ساقول كل شيء اعرفه، وزادت الطوشه بيننا ،واتصل بالاقارب ، وانا اتصلت بالاقارب وامتدت الطوشه لوجه الصبح ، ،واستعملنا جميع الاسلحه من حجار وكراسي وماء واحذيه وجاءوا الجيران وفضوا النزاع ، ورضى بالهدنه ، بس بشرط ان يتم الطلاق ، وان لا يرى وجهي من مره ، انا رفضت كون البنت لا ذنب لها.
وكل يوم بدا الاب يرن علي اريد ان تطلق ابنتي ، وانا اقول لن اطلق ، واعمل الذي تراه مناسب ،
اهلي قالوا لي خوف من المشاكل اترك البنت قلت نجوم السماء اقرب له من طلاقها ،
قلت لهم اﻻ اذا البنت جاءت وطلبت الطلاق بنفسها. فانا لا امانع ،
في يوم رنت علي وطلبت ان تراني ،
وقالت لي اذا تتركني سوف اقدم على الانتحار ، ويا ريت تتحمل ابي وعند الزواج فيي سوف ينتهي كل هذه المشاكل وعرفت انها تحبني بجنون ، وانا كذلك ، وانا لا ادري ماذا افعل ورافض فكره الطلاق خوفا من اظلم المخلوقه التي لا ذنب لها سوى ان لها اب مثل هذا. ، احيانا افكر اذهب الى محكمه واطلبها في بيت الطاعه ، ولكن اهلي رافضين ذلك خوفا من المشاكل ، لست ادري ماذا افعل ،وطلاق لن اطلق عناد بابيها ، ويا ريت تنصحوني ماذا افعل ؟
تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق