ابو رمان يشيد باعمال مبادرة مجددون

المجهر نيوز

عبر وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان عن سعادته بحجم العمل الذي يقوم به الشباب في مبادرة مجددون وان الأهداف القائمة عليها تلتقي مع أهداف وزارة الشباب. مؤكدا ان علاقة الوزارة بالعمل التطوعي هو تقديم العون لجميع موسسات المجمتع المدني المهتمة بالعمل التطوعي مؤكدا على ضرورة تدريب الشباب للمشاركة بالعمل التطوعي .
وأكد ابو رمان بحضور امين عام الوزارة الدكتور ثابت النابلسي ان الاْردن يمر بمرحلة انتقالية نتيجه ما يحدث في الدول العربية منذ العام ٢٠١١ وضرورة ان يؤمن الشباب بالتغيير ومساعدة الآخرين. منوها ان الدولة الأردنية تؤمن بضرورة ان يكون هناك إصلاح سياسي وان هذا يتطلب إصلاحا اجتماعيا وأخلاقيا للنهوض بالمجتمع .

وقال امين عام الوزارة الدكتور ثابت النابلسي ان انتماء الشباب لاهله وبلده يساعد ويُنمي فكرة نشر العمل التطوعي بمشاعر طيبة لتقديم الخير للناس بشكل نابع من حب العمل التطوعي لان الانسان يمتلك القدرة على ان يوازن ويتوازن بالمكونات الخاصة به ليكون عضوا فعالا بالمجتمع .

من جانبه اكد الدكتور رامي ابو السمن من مجددون ان اللقاء يهدف الي الحديث عن الخطط الاستراتيجية مع وزارة الشباب وان مشاركة وزير الشباب يعطي دافعا للشباب المتطوعين بأن الحكومه تسير بالاتجاه الصحيح في دعم الحركه الشبابية.
وأشار الى ان الشراكة مع وزارة الشباب ستساعد مجددون على نشر الوعي بين الشباب الأردني من مخاطر التطرف والمخدرات وغيرها من خلال تقديم الدعم اللوجستي وتوفير المراكز الشبابية لعقد المحاضرات التوعوية.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق