وزيـر الصحـة يـفـاجـئ مستـشـفـى أبـي عبيـدة.. ولم يـجـد مسـؤولاً

المجهر نيوز

أكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن انه سيتم تعيين 200 طبيب بشكل عاجل لتلبية احتياجات مواقع العمل المختلفة، موعزا الى الجهات المعنية باتخاذ الاجراءات اللازمة لملء شواغر الوزارة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية في اطار جدول التشكيلات.
وقال خلال زيارة تفقدية ميدانية لمستشفيات إيمان في معدي و ابي عبيدة ومعاذ بن جبل في الاغوار الشمالية واليرموك والاميرة رحمة والاميرة بديعة والاميرة راية والاميرة بسمة في اربد، للوقوف على الخدمات المقدمة فيها وتلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها، ان الوزارة تسعى الى تعزيز المستشفيات بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية والادارية.
كما زار طبيبًا يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الاميرة بسمة إثر تعرضه لاعتداء امس، مؤكدا عدم تهاون الوزارة ازاء اي اعتداء على كوادرها. واكد الزبن حرص الحكومة على النهوض بمستوى الخدمات الصحية لا سيما الثانوية منها في المستشفيات التابعة للوزارة.
وأوعز بتلبية احتياجات المستشفيات من الاجهزة الطبية بالسرعة القصوى.
وجال الدكتور الزبن في جميع اقسام المستشفيات وخاصة الاسعاف والطوارىء واستمع الى المواطنين ومدى الرضا عن الخدمة التي يتلقونها، مؤكدا ضرورة تقديم الخدمة الطبية بأقصى سرعة ممكنة وتبسيط الاجراءات وتسهيلها.
وقد فاجأ وزير الصحة صباح امس مستشفيي أبي عبيدة ومعاذ بن جبل في لواء الاغوار الشمالية بزيارة تفقدية اطلع خلالها على سير العمل بالمستشفيين حيث جال بالاقسام الطبية والإدارية واستمع إلى ملاحظات المواطنين.
وكشف مصدر في مستشفى ابي عبيدة لـ»الدستور» بأن الوزير خرج مستاء حيث لم يجد أي مسؤول من الدرجة الأولى بالمستشفى واكتفى بجولة سريعة برفقة بعض الموظفين.
وفي مستشفى معاذ بن جبل التقى الوزير الزبن بمدير المستشفى الدكتور مجدي البشتاوي الذي بين «للدستور» بأن الوزير قدم توجيهاته لإدارة المستشفى واطلع على أعمال الصيانة والتوسعة التي تشهدها بعض اقسام المستشفى واهمها المختبر.
كما قام الزبن بزيارة مفاجئة لمستشفى اليرموك الحكومي بلواء بني كنانه، وكان باستقباله متصرف اللواء الدكتور احمد العليمات و مدير المستشفى الدكتور محمد المغايرة .
وأكد الوزير الدكتور الزبن على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحا بأن صيانة المراكز الصحية من مسؤولية جهات أخرى غير وزارة الصحة مشيرا الى وزارة الاشغال.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق