عشائر بني صخر بالزرقاء: كلنا خلف قائد الوطن بمواقفه المشرفة تجاه القدس والمقدسات

المجهر نيوز

إبراهيم أبو زينة

أكد ابناء عشائر بني صخر في الزرقاء وقوفهم خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القدس الشريف والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية.
جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة والادارية لجمعية ديوان عشائر بني صخر بالزرقاء ومناقشة التقريرين المالي والاداري، حيث جدد الحضور تأييدهم المطلق لموقف سيد البلاد وحامي الركب جلالة الملك عبدالله الثاني والثوابت الوطنية الراسخة لدعم القضية الفلسطينية ورفض صفقة القرن المزعومة.
وأكد ابناء عشائر بني صخر على أن الشعب الأردني يقف اليوم مع جلالة الملك في وجه الضغوطات التي تمارس على الاردن، مشددين على ان الاردن دائما كان موقفه الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية وداعيا لاقامة الدولة الفلسطينة المستقلة ورفض التوطين ورفض اي حل على حساب الاردن ومصالحه.
وقال رئيس ديوان عشائر بني صخر بالزرقاء الشيخ محمد سعود الحماد، إن ابناء الوطن جمعيا يقفون خلف القيادة الهاشمية الحكيمة بمواقفه المشرفة تجاه القدس الشريف والوصاية على المقدسات الإسلامية وسنبقى على العهد دائما مع قائد الوطن في مواجهة التحديات.
واضاف الشيخ الحماد اننا اليوم مستمرون في الوقوف إلى جانب جلالة الملك ونؤكد تأييدنا الكامل لمواقف جلالته تجاه القدس الشريف والقضية الفلسطينية والمحافظة على الاماكن المقدسة.
فيما قال المختار عبد الكريم الجبور، اننا جميعا مع صاحب الجلالة بمواقفه المشرفة والنبيلة ونجدد الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الشريفة ونؤيد مواقف جلالة الملك «القدس خط أحمر»، و»نعم للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة»، و»لا للوطن البديل»، و»لا للتوطين»، وكلا.. لكل من يشكك بالمواقف المشرفة للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق