فجر السعيد تهاجم أصالة (شاهد)

المجهر نيوز

علقت الفنانة السورية أصالة مؤخرا على هجوم الإعلامية فجر السعيد عليها، بعد تعبيرها عن رغبتها في الحصول على الجنسية المصرية، بقولها إنها لا تحب مشاهدتها، وغير مهتمة بالرد عليها، وأضافت: “في شخصيات بيتمسحوا في المشاهير، من أجل الشهرة اللي بيعملوه مش مهم والأشياء دي مش مهمة”.

الإعلامية الكويتية فجر السعيد ردت على كلام أصالة، بتدوينة نشرتها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “قالوا لي أصالة متكلمة عني في برنامج في أول ليلة من ليالي رمضان. فديتك صلصولة، موضوعك بالنسبة لي خلص وما جاك مني كافي عليك”.

وأضافت: “واحنا برمضان أيام فضيلة مابي أجرح صيامي باسمك. ويعدين ترا إنت المفروض ما تردين عليّ. المفروض تردين على الشعب البحريني الذي نلتِ جنسيته بطريقة ما وصرتي تنافسيهم بالحقوق والواجبات”.

وتابعت: “ومع ذلك لا عمرك ذكرتيهم إلا في شكراً استخدمت جوازي البحريني بالسفر. زين حللي قيمة الجواز. بحفلاتك الغنائية لا تغنين بحريني وبمناسباتهم الرسمية غايبة وغير موجودة”.

وتوعدت أصالة بقولها: “بس هذا ما يمنع إني عقب رمضان أفتح موضوعك من جديد خصوصاً الكذوب اللي باللقاء إلها أول ما لها ثاني… لازم تعرفون إنه الشجاع الذي ينتقد بالوجه من دون همز، مثلي أقطها بالوجه بلا أي تزويق.. أما الردي أو الردية فهم اللي يهمزون ويلمزون وكأنهم يتكلمون عن شخصية خيالية يخافون طرح اسمها معتمدين على الحدق يفهم.. طبعا أقصد اصالة وهي تلمزعني وعن زميلات لها”.

 

 

تعليقات الفيس بوك








مقالات ذات صلة

إغلاق